جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد سبه لحكم.. كليبر بيبي على أبواب الإيقاف

الخميس 22 مارس 2012 | 01:57 مساءً
القاهرة - Gololy
442
بعد سبه لحكم.. كليبر بيبي على أبواب الإيقاف

وجه البرتغالي كليبر بيبي مدافع ريال مدريد الأسباني، ألفاظاً خارجة إلى باراداس روميرو حكم مباراة فريقه وفياريال، الأمر الذي دفعه إلى طرد اللاعب عقب نهاية اللقاء، وهو ما يُعرضه للإيقاف.

صحيفة «الآس» الأسبانية، ذكرت أن بيبي سب الحكم أثناء خروجه من الملعب في الممر المؤدي إلى غرفة تغيير الملابس، وقال له: «أذهب إلى الجحيم يا أبن العاهرة!»، مما دفع الحكم إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

الصحيفة المدريدية، أضافت أن نجم دفاع الريال قد يتعرض للإيقاف من 4 إلى 12 مباراة، حسبما ينص قانون التأديب في الاتحاد الأسباني لكرة القدم، إلا أن هناك قانون آخر أكثر اعتدالاً قد يلجأ إليه الاتحاد الأسباني، وهو المادة رقم 117، مما يجعله عرضه للإيقاف لـ 3 مباريات أو شهر كامل.

المدافع البرتغالي، كان قد نال بطاقة صفراء قبل نهاية الشوط الأول، بعد اصطدامه بلاعب فياريال ماتيو، إلا أن الحكم احتسب الخطأ على بيبي، بالرغم من أنه كان المتضرر من التصادم، وسالت الدماء في «شفته».

يُذكر أن باراداس روميرو حكم اللقاء، آثار قراراته في المباراة استياء الجميع، باعتبارها أثرت على نتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، كما أنه قام بطرد أربعة آخرين من الريال بجانب بيبي، وهم سيرخيو راموس ومسعود أوزيل، وجوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، ومساعده روي فاريا.