جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علاء صادق: الأهلي سيُدخل اتحاد الكرة التاريخ

الخميس 22 مارس 2012 | 01:52 مساءً
القاهرة - Gololy
360
علاء صادق: الأهلي سيُدخل اتحاد الكرة التاريخ

شن الإعلامي المصري علاء صادق، هجوماً حاداً على المسئولين بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب العقوبات الهزيلة المقرر صدورها من قبل الجبلاية تجاه النادي المصري، عقب «مذبحة بورسعيد» التي ارتكبها جمهوره في الأول من فبراير، وراح ضحيتها أكثر من 70 مشجع أهلاوي.

صادق هاجم الجبلاية، وقال: «إذا صدقت توقعات الإعلام عن عقوبات اتحاد الكرة ضد جمهور الأهلي وجوزيه وغالى، ستكون المرة الأولى في تاريخ كرة القدم التي يُعاقب فيها جمهور لأي ناد، لأنه تعرض للقتل والإصابات والضرب والتنكيل ولأي لاعب، لأنه طلب من الحكم حمايته وزملائه من صواريخ وشماريخ الجماهير، ولأي مدرب لأنه طلب من الحكم حمايته ولاعبيه من الاعتداءات».

الإعلامي المصري، أضاف عبر حسابه الخاص على الـ«فيس بوك»: «إذا صدقت العقوبات على النادي الأهلي وجمهوره ولاعبه ومدربه، سيدخل اتحاد كرة القدم التاريخ بأغرب وأبشع تصرف في أي زمان ومكان، أما إذا كان الحكم فهيم عمر قد اتهم غالى وجوزيه بإهانته أو سبه فالأمر يختلف وعندئذ يستحق فهيم عمر الإنسان الأمين الشجاع العادل صاحب أكبر مذبحة في القرن، أن يكون ضيفاً يومياً على قناة الأهلي التي فتحت له أبوابها وشاشتها بعد المذبحة».

يُذكر أن الدكتور علاء صادق، فسخ تعاقده مع قناة «النهار رياضة»، بعد وقف برنامجه 12 مارس الماضي، لمطالبته الدائمة والمستمرة بالقصاص من قتلة جماهير النادي الأهلي في بورسعيد.