جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مايا دياب: وقوعي على المسرح «صيبة عين»

الخميس 22 مارس 2012 | 03:43 مساءً
القاهرة - Gololy
429
مايا دياب: وقوعي على المسرح «صيبة عين»

أعربت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن سعادتها بنجاح برنامجها «هيك بنغني» في مصر، بعد أن اشترته قناة النهار الفضائية المصرية المعروض عليها الآن، وقالت: «البرنامج يحقق نسبة مشاهدة فظيعة في مصر، الجمهور في مصر يتحدث عن مايا دياب، والمعروف أن المصريين أما يحبون شخص ما أو لا يحبونه، وهناك 80 مليون مصيري».

مايا تعرضت لحادث شهير أثناء تسجيلها أحد حلقات البرنامج، حيث وقعت من على المسرح، مما دفع مسئولي البرنامج أن يطلبوا منها مغادرة التصوير، والتوجه للمستشفى، ولكنها رفضت، وفضلت استمرار التصوير تقديراً لضيوف البرنامج.

الفنانة اللبنانية علّقت على هذا الحادث ضاحكة: «ما كنت أؤمن بس طلع في صيبة عين»، وأضافت: «أكملت الحلقة رغم أن ظهري ورقبتي تأذيا فعلاً، ولكن فكرت بالضيوف الذين حضروا وبفريق العمل، فارتحت قليلاً، ووضعوا لي بعض الثلج، وأكملت تصوير الحلقة التي تستغرق 8 ساعات جالسة على الكرسي».

دياب أظهرت تفهمها لطبيعة عملها الذي يساعد كثيراً في إطلاق شائعات تمس حياتها الشخصية، وأوضحت ذلك في تعقيبها على الشائعة التي كثيراً ما تترد حول خلافات بينها وبين زوجها قائلة: «أنا لا أردّ على هذه الإشاعات أساساً، لا اعرف مصدرها وسببها، ولكن الإنسان المعروف يتعرّض لهذه الأمور».