جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلمي بكر: لبنان تصدر العُري.. والخليج يحافظ على هويته

الجمعة 23 مارس 2012 | 04:58 مساءً
القاهرة - Gololy
430
حلمي بكر: لبنان تصدر العُري.. والخليج يحافظ على هويته

وجه الموسيقار المصري حلمي بكر نقدا لاذعا للأغنية اللبنانية، وقال إن لبنان تصدر العري للأغنية، بينما مصر تصدر لها الانهيار، بينما أشاد بالمطربين الخليجيين وقال إنهم يحافظون على هويتهم.

بكر قال: "مصر من قبل صدّرت الانهيار للغناء كما صدّر لبنان العريّ، والفنان المصري يريد أن ينتصر على الفنانَيْن الخليجي واللبناني ولم يعد يملك أدواته كفنان". بحسب ما ذكرت مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

الموسيقار المصري أضاف –في تصريحات لمجلة سيدتي-: "اليوم، المطرب الخليجي هل ما زال بالعقال؟ بالطبع لا. هناك من يغني بالبدلة وهناك أغنيات تحمل قيمة كبيرة فهم يحافظون جيداً على هويتهم".

بكر حمّل الأغنية الشبابية المسؤولية عن تراجع الأغنية المصرية قائلا "عندما ظهرت الأغنية الشبابية، وما تحمله من فيروسات وكذب غنائي وصوتي ولحني وكلامي، أدّت بالفعل إلى تراجع مكانة الأغنية المصرية".

وفي تعليقه على سبب اتجاه بعض المطربات إلى العري قال: "أنا لا أضع الكل تحت هذه المظلة، ولكن هناك القليل الجيد، لكن الغثّ كان أكثر منه، ثم دخلنا مرحلة أشبّهها كالتالي: أنت ترتدي بدلة سموكنج وأنا عار، فمن الذي يلفت النظر؟ بالطبع العاري. لقد أصبحت كل أغانينا عارية".