جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلاف فواخرجي: القوائم السوداء فخر لأي سوري

الاحد 25 مارس 2012 | 11:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
698
سلاف فواخرجي: القوائم السوداء فخر لأي سوري

واصلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي دفاعها عن نظام الرئيس السوري بشار الأسد، وتأييدها له، برغم الأحداث العنيفة التي يشهدها الشارع السوري من أعمال الجيش السوري، والتي تسفر عن وقوع قتلى وجرحى يومياً.

فواخرجي لم تنزعج من وضع اسمها على القائمة السوداء للفنانين المؤيدين للأسد، وقالت: « القوائم السوداء فخر لأي سوري يوضع اسمه فيها»، وأضافت مدافعه عن الفنانين المؤدين لبشار: «جميع الفنانين متمسكون بمبدأ واحد حتى لو احتوتهم جميعهم القوائم السوداء».

الفنانة السورية تناست الثورة المندلعة في بلدها، وادّعت أن الشعب السوري كله مؤيد للرئيس الحالي، وأوضحت ذلك بقولها: «نحن شعب -بكل طوائفه وفئاته- يحب رئيسه بشار الأسد ومؤيد له إلى أبد الآبدين».

سلاف نفت أن يكون هناك أي تقسيم بين أبناء الشعب السوري على أساس طائفي، وساقت دليل شخصي على وحدة الشعب السوري الوطنية، وهو أن والدها من طائفة، ووالدتها من طائفة أخرى.

الممثلة السورية أكدت أنها لم تتحدث أبدًّا عن هذا الأمر في السابق، لأنهم لم يكونوا في حاجة إلى تبرير تعايش الطوائف السورية مع بعضها، إلا أن الوضع الآن أصبح يرغمهم على أشياء لم تكن موجودة سابقًا بحسب تعبيرها.