جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علاء صادق: إتحاد الكرة «جامل» النادي المصري

الاحد 25 مارس 2012 | 03:04 مساءً
القاهرة - Gololy
424
علاء صادق: إتحاد الكرة «جامل» النادي المصري

فتح الناقد الرياضي علاء صادق، النار على الجميع سواء اتحاد كرة القدم المصري أو نواب بورسعيد أو كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء، بعد العقوبات الهزيلة التي أصدرتها الجبلاية على النادي المصري البورسعيدي.

مقدم برنامج «جاد وحاد» السابق، كتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «سبحان الله القاتل والظالم غضبان وثائر على العقوبات، ويدمر مصر أولاً ويدمر بورسعيد ثانياً دون أدنى ضمير أو إنسانية، والنواب الذين أشعلوها ناراً يتحملون كل الخسائر التي تكبدتها مصر والمدينة من الانفلات الأمني الرهيب لجمهور المصري».

علاء صادق، شن أيضاً هجوماً عنيفاً على الإعلاميين، وقال: «الإعلاميون الفاسدون الذين دافعوا عن النادي المصري كذباً وتضليلاً طوال الأيام التي تلت المذبحة، أصبحوا الآن أقرب إلى صانعي الفتنة بعد أن أقنعوا جماهير المصري أنهم أكبر من العقوبات وأكبر من البلد».

وعن قرارات الجبلاية، قال صادق: «كل هذا بعد أن جاملهم اتحاد كرة القدم الوضيع الجبان، وبعد أن جاملهم رئيس الوزراء الضعيف كمال الجنزوري، وأوقفوا النادي لموسم واحد فقط ليعود بعده للدوري الممتاز، ولكن الحق قادم من الفيفا».

الناقد الرياضي لم يكتفي بهذا، إلا أنه وبعد ساعات قليلة من تعليقه على العقوبات التي أصدرها اتحاد الكرة بحق النادي المصري، عاد مرة أخرى للتواصل مع جماهيره عبر الـ«فيس بوك»، وهاجم مجلس إدارة النادي الأهلي.

صادق كتب: «أنها فرصة مثالية ليعود مجلس إدارة الأهلي إلى شجاعته، بعد تخاذل دام لعشرة أعوام»، ووجه نصيحة لقناة النادي، وقال: «أنصح إياها بضرورة استضافة فهيم عمر حكم المجزرة، ليروي للجماهير ما كتبه في تقريره ضد حسام غالي ومانويل جوزيه».

يُذكر أن الدكتور علاء صادق قد طالب من إدارة النادي الأهلي التكاتف مع اللاعبين والجماهير، لاستعادة حقوق الشهداء ورفض قرارات الجبلاية، مُشيراً إلى أن كرة القدم في مصر بدون الأهلي تساوي «صفر».