جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حازم صلاح أبو إسماعيل: أنا «مليش بركات».. وواثق من الفوز

الاثنين 26 مارس 2012 | 09:57 صباحاً
القاهرة - عماد حيدر
599
حازم صلاح أبو إسماعيل: أنا «مليش بركات».. وواثق من الفوز

نفى الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح لرئاسة الجمهورية ما تردد علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مؤخراً من انه استطاع شفاء سيدة مسنة لم تستطع المشي بمجرد قراءة القرآن عليها فشفيت.

أبو إسماعيل أكد أن الحديث عن ترشيح الإخوان لـ''خيرت الشاطر'' لا يقلقه، مؤكدا أنه مستعد للتنافس مع أي مرشح محتمل للرئاسة.

الداعية الإسلامي أوضح أن حديثه عن ما يسمى بالكراهية بين العقائد، إنما هو أمر معروف وموجود بالفعل، و لكن هذا لا يعنى أن هناك إكراها لأصحاب العقائد الأخرى، مطالبا بنشر ثقافة الاختلاف الراقي للقضاء علي ما نعانيه من تخلف ثقافي بين التيارات الدينية في مصر.

وأضاف "إنه من الطبيعي أن يكون هناك كراهية بين العقائد المختلفة، فالمسيحيون لابد أنهم يكرهون اليهود الذين يقولون إن عيسى علية السلام ابن سفاح و إن السيدة مريم " زانية " مؤكدا أنه سيقول الحق حتى لو خسر أصوات المسيحيين بمصر نتيجة لهذا الحق.

المرشح المحتمل للرئاسة، أكد أن ثقته بفوزه في الانتخابات نابعة من ثقته في فكره، مشيرا إلى أنه درس النظام الرئاسي و البرلماني، و يرى أن النظام الرئاسي هو الأنسب لمصر الآن حتى تستقر الأمور.

أبو إسماعيل تعهد بالقضاء على ظاهرة الاعتصامات الفئوية والانفلات الأمني و قطع الطرق قائلا: " لو تواجد رئيس يقدر علي حل مشاكلها لاختفت الاعتصامات بمختلف أشكالها".