جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحيفة بريطانية تكشف علاقة ماريو بالوتيلي بعائلته

الاثنين 26 مارس 2012 | 10:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
1761
صحيفة بريطانية تكشف علاقة ماريو بالوتيلي بعائلته

كما هي حياة المشاهير، لا نعرف عنها سوى ما يظهر منهم خلال الدقائق المحدودة التي يظهرون فيها على الشاشة، لكن صحيفة "ذا صن" الإنجليزية حاولت الغوص في أعماق الحياة الخاصة للاعب مانشستر سيتي، ماريو بالوتيلي، ونشرت تقريراً عن علاقته بوالده ووالدته وتاريخ العلاقة التي وصفتها بالشائكة بينهما.

الصحيفة ذكرت أن والدة بالوتيلي وتدعى روز انتقلت للعيش في منزل بمدينة مانشستر من أجل استعادة العلاقات مع إبنها الذي يرفض الاندماج مع عائلته الأصلية.

وأضافت ذا صن قصة بالوتيلي مع والدته ووالده كالتالي: "العائلة كانت تعيش في منزل صغير بمدينة بريشيا الإيطالية وكانت الأم تتعافى من عمليات في الأمعاء."

وفي ظل الظروف الصعبة التي كانت تعاني منها العائلة بحسب الصحيفة قام الفرع الغني بعائلة الغاني الأصل بمراعاة الطفل الأسمر وحولته ضد عائلته.

وتعجبت الصحيفة من حصول الدولي الإيطالي على مبلغ 120 ألف إسترليني أسبوعياً في الوقت الذي تعيش فيه والدته بمنزل أجرته 550 إسترليني.

وأوضحت الصحيفة في سردها أن لاعب مان سيتي المعروف بكثرة المشاكل رفض بشكل تام العودة لوالده توماس ووالدته فيما بعد ووصفهم بالطامعين في أمواله.

من جانبه تحدث أحد جيران والدة الدولي الإيطالي: "روز سيدة متدينة تذهب للكنيسة كل يوم أحد وكانت دوماً تريد استعادة علاقتها بإبنها ويبدو الآن أن دعواتها تم الاستجابة إليها."

وقارنت الصحيفة بين المنزل الذي يقطن فيه بالوتيلي والذي تسكنه والدته فبيت بالوتيلي قيمة إيجاره باليوم 975 جنيه إسترليني في فندق خمس نجوم بمدينة مانشستر ويطل على مناظر رائعة وبه حمام سباحة، بينما على الجانب الآخر يبلغ ثمن المنزل الذي تقطن فيه والدة الإيطالي 550 إسترليني ويرجع تاريخ بناءه لـ1920.

وتقول شقيقة بالوتيلي وتدعى أبيجيل وتبلغ من العمر 23 عاماً وتدير متجر أزياء بالقرب من ميلانو: "أمي تحاول أن تكون قريبة من ماريو وأنوش لكني سأبقى في إيطاليا."

ويلعب شقيق بالوتيلي أنوش كرة القدم حيث سبق وقام بعمل بعض الاختبارات في ناديي ستوك سيتي وسندرلاند.