جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو قد ينفصل عن ايرينا شايك

الثلاثاء 27 مارس 2012 | 11:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
668
كريستيانو رونالدو قد ينفصل عن ايرينا شايك

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن قُرب انفصال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الأسباني، من خطيبته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، والارتباط بمالينا كوستا الصديقة السابقة لكارليس بويول قائد برشلونة.

رونالدو ومالينا شوهدا سوياً في حفل بمتحف الفن الحديث بالعاصمة الأسبانية مدريد، وتبادلا الحديث بعدما أدى إعجابه الشديد بها، قبل أن يتوجها عقب الحفل إلى إحدى الملاهي الليلية ويسهرا حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، الأمر الذي آثار التكهنات حول قصة الحب المحتملة بينهما.

الصحف والمواقع الأجنبية المختلفة، أشارت إلى احتمالية وجود علاقة سرية بين كريستيانو وصديقة بويول السابقة، خاصةً مع انشغال خطيبته، في حفل لفيلم «هنغرز جيمز» الذي أُقيم في نيويورك.

وبالإضافة إلى انشغال إيرينا عن خطيبها، فهناك توتر شديد في العلاقة بين شايك ووالدة رونالدو الرافضة لزواجهما، وهو ما ظهر بعدما رفضت عارضة الأزياء الجلوس بجوارها في إحدى مباريات النادي الملكي، مما سبب إحراج شديد للنجم البرتغالي.

يُذكر أن عارضة الأزياء الأسبانية مالينا كوستا – 22 عاماً – هي من أصول سويدية، بالإضافة إلى أنها الوجه الإعلاني لإحدى المنتجات الشهيرة الخاصة بالعطور، وكانت على علاقة عاطفية بكارليس بويول، وانفصلا بعد ارتباطهما بفترة ليست قصيرة، وبررت ذلك بفارق السن الكبير بينهما وسفره الدائم.