جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديانا كرازون: أتبع نظام غذائي خاص تحت إشراف طبي

الثلاثاء 27 مارس 2012 | 01:23 مساءً
القاهرة - Gololy
422
ديانا كرازون: أتبع نظام غذائي خاص تحت إشراف طبي

أكدت الفنانة الأردنية ديانا كرازون على أنها متابعة جيدة للموضة وعالم الأزياء، مشيرة إلى أنها تستقي معرفتها بكل ما هو جديد في هذا العالم من خلال متابعتها لعروض مصممي الأزياء، أو من خلال البحث على مواقع الإنترنت المعنية بالموضة والجمال، أو من خلال المحال التجارية المعروفة التي تعرض أحدث التصاميم.

في نفس الوقت أوضحت كرازون أنها تحرص دائماً على ابتكار خط مميز يلائمها ويميزها، ويصلح للتعبير عن تفكيرها وثقافتها، وقالت:«أنا لا أسعى وراء كل ما هو جديد لمجرّد أنه موضة رائجة فقط».

ديانا كشفت عن تفضيلها الألوان الجريئة، وبررت ذلك قائلة: «أشعر أنها تزيد كثيراً من جمال القطعة، فيجذبني اللون الأحمر، الأصفر والزهري»، وأضافت: «أميل أحياناً لارتداء ألوان أخرى مختلفة وفقاً للمناسبة التي أتواجد فيها، كاللون الفضي والذهبي والأسود الذي أعتبره  من الألوان التي لا يمكن لأية امرأة الاستغناء عنه».

الفنانة الأردنية التي شبهها البعض بالساحرات خلال إطلالتها الأخيرة في حفل الدير جيست الأخير، دافعت عن فستانها المثير للجدل، والذي ارتدته خلال الحفل قائلة: «أعجبت بالفستان حين شاهدته ووجدته جديداً ومختلفاً، لذا قررت أن أظهر به في الحفل».

وحول ردود الفعل المختلفة التي تلقتها حول اللوك الذي ظهرت به في الحفلة علقت: «من بين أغرب التعليقات التي وصلتني هو أن البعض شبهني بالفنانة العالمية ليدي جاجا، والبعض الآخر شبهّني بالساحرات، والكثير الكثير من التعليقات الأخرى، لكنني كنت سعيدة جداً بالاهتمام الذي حظيت به في تلك الطلّة».

كرازون كشفت عن «روشتتها» في الحفاظ على رشاقتها قائلة: «لا أتبّع نظاماً غذائياً من تلقاء نفسي، بل ألتزم بتوجيهات الطبيبة الخاصة بي، والنظام الغذائي الملائم لجسمي، الذي وضعته لي بعد أن أجرت لي التحاليل اللازمة».

الرياضة تحتل حيزاً مهم جداً في حياة الفنانة التي أجرت عملية «تصغير معدة» في بداية حياتها الفنية، وأوضحت ذلك بقولها: «تحتل الرياضة جزءاً هاماً من حياتي اليومية، حيث بتُّ أقضي ما يقرب من ثلاث ساعات يومياً في ممارسة التمارين الرياضية».

نجمة برنامج سوبر ستار شددت على تأييدها لإجراء عمليات التجميل، معللة ذلك قائلة: «أرى أنها هامة وضرورية في كثير من الأحيان، والأهم من ذلك هو أن الخضوع لها يدخل تحت بند الحرية الشخصية، بحيث لا يمكن لأحد أن يمنع شخصاً يريد أن يجمّل نفسه أو يجبره، في المقابل، على الخضوع لها».