جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن: نفسي مسدودة عن كرة القدم

الثلاثاء 27 مارس 2012 | 01:20 مساءً
القاهرة - Gololy
309
أحمد حسن: نفسي مسدودة عن كرة القدم

نفى أحمد حسن قائد المنتخب المصري، الأنباء التي ترددت عن استيائه، لعدم انضمامه إلى قائمة المنتخب المسافرة للسودان اليوم الثلاثاء 27 مارس، مُشيراً إلى أنه على علم باستبعاده منذ عدة أيام.

لاعب وسط نادي الزمالك المصري، أوضح أن الظروف الحالية التي تمر بها مصر، هي السبب الرئيسي في عدم حزنه على الانضمام للمنتخب، وقال: «نفسي انسدت عن كرة القدم، بالرغم من أن تمثيل المنتخب شرف لأي لاعب، ولي على المستوى الشخصي، ولكن لو كانت الأمور تسير على طبيعتها بكل تأكيد كنت سأحزن».

حسن، أشار إلى أن استبعاده من قائمة المنتخب هو حق أًيل للجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي، مؤكداً أنه كان يعلم بقرار استبعاده منذ أربعة أيام، حيث أن برادلي وضياء السيد المدرب العام، قاما بالاتصال به وأخبراه، بأنهم على علم بمستواه ويرغبان في ضم عناصر جديدة خلال الفترة الحالية.

وعن الأقاويل التي رددها البعض بأن انضمامه للمنتخب خلال معسكر الفريق الماضي بقطر، كان مجاملة من الجهاز الفني لحصوله على لقب عميد لاعبي العالم، رفض حسن هذه الأقاويل بشدة، مؤكداً أنه كان ينضم للمنتخب لمستواه الفني ومشاركته في المباريات بصفة مستمرة، وقال: «لقب عميد لاعبي العالم شرف لمصر كلها وليس لأحمد حسن بمفرده».

يُذكر أن بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري، قد أعلن أمس عن قائمة اللاعبين المسافرة للسودان، والتي خلت للمرة الأولى من قائد الفريق أحمد حسن.