جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد بديع: الإعلاميون ينطقون بحديث الشيطان

الثلاثاء 27 مارس 2012 | 12:29 مساءً
القاهرة - Gololy
421
محمد بديع: الإعلاميون ينطقون بحديث الشيطان

شن الدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان المسلمين، هجوماً عنيفا على وسائل الإعلام المصرية، واتهمها بالانحياز لتيارات سياسية معينة على حساب التيارات الإسلامية، مشيراً إلى أنها تسبب حالة من البلبلة وعدم الاستقرار في الشارع المصري.

بديع شبه الإعلام المصري بـ"سحرة فرعون"، الذين جمعهم لسحر أعين الناس وإرهابهم من دعوة موسى عليه السلام، وأن الشيطان الذي أوحى للسحرة هو الذي يوحى للإعلاميين الآن، بأن يصورا للشعب بأن الإخوان هم بديل "الحزب الوطني" وهم من سيدمرون البلاد، بحسب قوله.

المرشد العام للإخوان أكد -خلال مؤتمر جماهيري عقد بمحافظة بني سويف مساء أمس، الاثنين- أن الرئيس الأمريكي الأسبق "جيمى كاتر" قال له "أشهد أن الشعب المصري يحب الإخوان وأن الانتخابات كانت نزيهة، ولذلك جاءت بالإخوان، وهذا أبلغ رد على هؤلاء السحرة الذين يتهموننا بأننا سنخرّب البلاد وسنشعل بها الفتن".

بديع طالب المجلس العسكري، بعدم مساندة حكومة الجنزوري لاستمرارها على ما هي عليه، ما قد يزيد الموقف اشتباكًا واشتعالًا، فالجنزوري أخذ المهلة الكافية والمشاكل تزداد فلابد أن يسير لحال سبيله وإلا سيكون هناك شيء ما؟ فماذا نسمى محاولة افتعال الأزمات وإحراج البرلمان أمام الشعب الذي انتخبه.

بديع قال إن كل برلمانات العالم هي التي تضع الدستور ولكن لأن الإخوان هم الأغلبية بالمجلس تقوم الدنيا ولا تقعد على اختيار الجمعية التأسيسية ولقد اتصلت بالدكتورة منى مكرم عبيد، وقالت: يا فضيلة المرشد إن أداء الإخوان باللجنة على أروع ما يكون، لكن كيف ذلك وكل من شارك بميدان التحرير يريد نصيبه في كل شيء؟.