جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادر السيد يفتح النار على نواب بورسعيد

الاربعاء 28 مارس 2012 | 01:25 مساءً
القاهرة - Gololy
362
نادر السيد يفتح النار على نواب بورسعيد

شن نادر السيد حارس مرمى ناديي الأهلي والزمالك السابق، هجوماً حاداً على نواب مجلسي الشعب والشورى عن محافظة بورسعيد، لرفضهم العقوبات التي وقعها اتحاد كرة القدم على النادي المصري.

عضو حزب الوسط، أبدى استيائه الشديد من تصريحات نواب بورسعيد، بشأن العقوبات التي فُرضت على النادي المصري، وقال: «أحنا بنتكلم في قضايا فرعيه، وهى عقوبات النادي المصري، فنحن ننتظر من نواب مجلس الشعب أن يطلبوا بحق الشهداء، ولا يزايدوا على بورسعيد والنادي المصري، لأن الشعب انتخبهم علشان يجيبوا حق الشهداء وكرامه البلد».

الإعلامي بقناة «الأهلي»، أضاف خلال استضافته في برنامج «عندما يأتي المساء»: «تركنا الأساس ومسكنا في الفروع، وهل النادي المصري يستحق هذه العقوبات أم لا؟، ونسينا الهدف الأساسي و هو حق الشهيد، ومن العيب أننا نتحدث عن رجوع المحافظ ولم نتحدث عن الجاني الحقيقي، وأننا لا نقدر اتهام احد حتى تثبت الأدلة على المتهمين».

نادر السيد – 39 عاماً - تابع حديثه على قناة «التحرير»، قائلاً: «المسئول الأول عن بورسعيد هو المحافظ، والمسئول عن الداخلية هو وزير الداخلية، والمسئول الرئيسي عن البلد هو المجلس العسكري، وعلى وزير الداخلية تقديم الجاني في مذبحة بورسعيد».