جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبوزيد لمحمد ناجي جدو: لن أتنازل عن المليون

الاربعاء 28 مارس 2012 | 03:07 مساءً
القاهرة - Gololy
392
أبوزيد لمحمد ناجي جدو: لن أتنازل عن المليون

قام نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين، بتهديد محمد ناجي «جدو» مهاجم النادي الأهلي المصري، باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في حالة عدم حصوله على مليون جنية، نسبته في صفقة انتقال اللاعب من الاتحاد السكندري إلى القلعة الحمراء.

وكيل جدو السابق، أكد أنه سيقوم بتصعيد قضيته مع اللاعب إلى الفيفا، إذا لم يستجيب اللاعب ووكيله الحالي لمطالبه المشروعة التي ينص عليها التعاقد، وسيقوم بتوكيل محامي خاص لمتابعة القضية في الفيفا.

وعن محاولات الصلح التي قام بها هشام عبد ربه محامي اللاعب، أبدى أبو زيد استيائه من المبلغ القليل الذي عرضوه عليه، وقال: «عرض الـ 50 ألف قمة التهريج من اللاعب ومحاميه، خاصةً أن مستحقاتي تبلغ مليون جنيه».

أبو زيد أشار إلى أنه كان وكيل جدو أثناء أزمة الأهلي والزمالك الشهيرة على ضمه، وتابع: «كنت وكيل اللاعب ولي الحق في الحصول علي نسبة الـ10% من قيمة تعاقد اللاعب مع الأهلي، والتي تبلغ مليون جنيه لمدة خمس سنوات، التي يتقاضي اللاعب خلالها عشرة مليون من النادي الأحمر».

وفي ختام تصريحاته، قال الوكيل السابق لهداف كأس الأمم الأفريقية 2010: «جدو تقاضي من الأهلي مليوني جنيه نقداً في السنة الأولي، رغم أنه كان يتقاضي 300 ألف فقط من الاتحاد، لكنه لا يريد أن يعطيني حقوقي، بعدما أصبح يحصل علي الملايين في الموسم الواحد لكنني لن أترك حقي».