جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد شفيق يشعر بالجوع عندما يسمع اسم مبارك!

الخميس 29 مارس 2012 | 02:41 مساءً
القاهرة - عماد حيدر
1391
أحمد شفيق يشعر بالجوع عندما يسمع اسم مبارك!

يبدو أن مجرد ذكر اسم الرئيس المصري السابق، محمد حسني مبارك، مازال له هيبته ورهبته في نفوس رجال نظامه، لاسيما المقربين منه.

هذا ما حدث بالفعل مع الفريق أحمد شفيق، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، عندما رفض الإجابة عن سؤال من أحد أهالي الجمالية عما إذا كان الرئيس مبارك مازال رئيسا لمصر في اعتقاده أم لا؟ وبدلا من الرد، قال شفيق إنه جاع ويريد أن يأكل وذهب لتناول العشاء مع أهالي الجمالية.

شفيق انتقد - خلال الجلسة العائلية التي أقامتها له إحدى العائلات بمنطقة الجمالية، اللجنة التأسيسية للدستور قائلا: إن الدستور هو الأب والمفروض أن من وحيه يعمل المجلس .. والمجالس النيابية هي المزاج العام للشعب، ولكن ليس معني هذا أنها من تصنع الدستور.

رئيس الوزراء الأسبق، أكد أنه ينبغي ألا نتهاون مع من يريدون لي الحقائق، مضيفا أنهم سيضعون المهام والشعب سيفرض أن تصان رغبته وتحترم والدستور سيطرح رغباتهم جميعا، وأضاف دعونا نتيقن من دستور يحط كل واحد في حجمه الصحيح.. وبعدها لو الحديد انتني مش هينتني أحمد شفيق.

المرشح المحتمل، أضاف: "وليس معني أنني كنت انتسب لجهة أو لآخري أصبح رجلا معوجا، ومن الرجولة أن نحكم علي الانسان بحقيقته، فالرجل السليم سليم والرجل المعوج معوج، وعندها، هتف أهالي الجمالية ياشفيق ياشفيق كرسي الرئاسة مستنيك.