جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مهند: تسببي في مقتل الفتاة الجزائرية «خبر مُختلق»

الخميس 29 مارس 2012 | 10:11 صباحاً
القاهرة- Gololy
749
مهند: تسببي في مقتل الفتاة الجزائرية «خبر مُختلق»

نتشر خبر على مواقع الانترنت المختلفة يفيد بتسبب النجم التركي كيفانج تاتيلونج الشهير بـ«مهند» في مسلسل «العشق الممنوع» في مقتل فتاة جزائرية على يد والدها بعد أن اكتشف صورة له ضمن صور لممثلين آخرين على الموبايل الخاص بها.

الصحف التركية نقلت الخبر عن صحيفة النهار الجزائرية التي ذكرت أن جزائريًّا ذبح ابنته البالغة من العمر 16 عامًا، بعد أن اكتشف وجود صور لمهند وممثلين آخرين؛ ما أثار غضبه بشدة ودفعه إلى ارتكاب جريمته.

الفنان التركي لم يتعامل مع الواقعة كشائعة أو حتى مجرد خبر، وإنما غضب كثيراً مما قيل، وقرر البحث في أصل الموضوع، فاكتشف أن الخبر المنشور في الجزائر تحدث عن أن الأب قتل ابنته بعد أن وجد صور فنانين أتراك وأجانب على موبايلها، ولم يذكر الخبر اسم كيفانج ولم يتضمن صورته.

وتعليقاً على الجريمة التي اهتزت لها بلدة برج منايل شرق ولاية بومرداس الجزائرية قال مهند-في تصريحات للموقع التركي«sacitaslan»-:«لقد بحثت فعلمت أن الخبر الأصلي لم يذكر اسمي ولا صورتي، إنني أدين هذا الخبر الكاذب، وسوف أبدأ الإجراءات القانونية».

مهند أوضح أن الخبر الذي زج باسمه في الصحف التركية «مُختلق»، مشدداً على أنه أعطى محاميَه تعليمات بالبدء فورًا في اتخاذ الإجراءات القانونية لمقاضاة من يروجون لهذه الوقعة في الصحف التركية.