جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ستيفان شعراوي: سأتعلم اللغة العربية

الخميس 29 مارس 2012 | 01:25 مساءً
القاهرة - Gololy
404
ستيفان شعراوي: سأتعلم اللغة العربية

أعرب الإيطالي الدولي ستيفان شعراوي صانع ألعاب إيه سي ميلان، عن سعادته البالغة بالدعم الذي يلقاه من الجماهير العربية، مُشيراً إلى أنه سيُحاول تُعلم اللغة العربية للتواصل معهم.

شعراوي صرح في مقابلة مع قناة «الجزيرة الرياضية»، عقب مباراة فريقه أمام برشلونة أمس الأربعاء 28 مارس، التي انتهت بالتعادل السلبي: «أبي أخبرني أن الجماهير العربية تشجعني وخاصةً في مصر، كما تأتيني بعض الرسائل والتعليقات على صفحتي عبر الانترنت، أنا سعيد جداً بهذا الأمر».

لاعب ميلان صاحب الأصول المصرية، أضاف أنه سيُحاول تُعلم بعض كلمات اللغة العربية، للتواصل مع الجماهير العربية عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وعن مباراة الذهاب بين فريقه والبارسا في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، قال ستيفان: «برشلونة فريق عظيم وسبب لنا العديد من المشاكل، لاعبو برشلونة لديهم مهارات فنية كبيرة، هم يتحركون بذكاء ومن الصعب التغلب عليهم».

صاحب الـ19 عاماً، أضاف: «نحن راضون عن النتيجة، ونجحنا في الحفاظ على نظافة شباكنا، سنحاول تحقيق الفوز في مباراة العودة».

يُذكر أن كريم صبري كريم الشعراوي المعروف باسم ستيفان شعراوي، ولد في مدينة سافونا الإيطالية لأب مصري وأم إيطالية، وفضل الانضمام للمنتخب الأزوري على اللعب للمنتخب المصري، ومن المتوقع انضمامه للمنتخب الإيطالي الأول خلال الفترة القادمة.