جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عزمي مجاهد: لن ينعدل حال البلد إلا بـ«دكر»

الخميس 29 مارس 2012 | 12:17 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
391
عزمي مجاهد: لن ينعدل حال البلد إلا بـ«دكر»

في واقعة فريدة من نوعها، تلفظ عزمي مجاهد المتحدث الرسمي باسم اتحاد كرة القدم المصري، بلفظ خارج على الهواء مباشرةً، وهو يسرد مواصفات الرئيس المصري القادم.

عضو اللجنة المؤقتة المُكلفة بتسيير أعمال الجبلاية، أبدى استيائه الشديد من رفض الأمن لعب مباراة إنبي وليديا أكاديميك البوروندي ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية في مصر، وقال خلال تصريحاته لبرنامج «السادسة مساءً»: «لابد من إقامته في مصر مهما كلفنا الأمر».

المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري، أضاف في مداخلته على قناة «مودرن سبورت»: «لن ينعدل حال بلدنا طالما لا نعرف كيف ننظم مباراة، لا يوجد شخص واحد يعطيك إجابة واضحة، ومن العار أن نلجأ للعب خارج بلدنا».

عزمي مجاهد، تابع: «وزير الداخلية معذور، ورئيس الحكومة لا يستطيع العمل في الأجواء الحالية، وأعضاء مجلس الشعب لا يعملون من أجل مصر، ولكن كل عضو يريد تصفية الحسابات، وأعضاء بورسعيد يثيرون الفتنة، وكل حين وأخر يتم إهانة وزير داخل المجلس، ومنهم وزير الداخلية اللي اتمرمط من الأعضاء».

وفي ختام تصريحاته مع الإعلامي مجدي عبد الغني، نجم النادي الأهلي السابق، قال المتحدث الرسمي باسم الجبلاية: «لن ينعدل حال البلد إلا إذا أتينا برئيس دكر، إحنا عايزين رئيس راضع من أمه».

يُذكر أن وزارة الداخلية رفضت تأمين أي مباريات سواء للأندية أو للمنتخبات، على الصعيدين المحلي والأفريقي منذ أحداث بورسعيد، ومن المتوقع نقل مباراتي الأهلي وإنبي إلى السودان، إذا استمر الأمن في رفضه تأمين المباريات.