جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد الغندور: أنا لا أكره علاء صادق.. لكننى أكره توجهه

الخميس 29 مارس 2012 | 02:17 مساءً
القاهرة - Gololy
739
خالد الغندور: أنا لا أكره علاء صادق.. لكننى أكره توجهه

تعرض الإعلامي المصري خالد الغندور، إلى موقف محرج أثناء استضافته في برنامج «أول السطر»، بعدما تعرض لهجوم لاذع من قبل الجماهير المشاركة في البرنامج، الأمر الذي آثار غضبه على الهواء.

جماهير النادي الأهلي، هاجمت الغندور بشدة خلال وجوده مع الإعلامي خالد توحيد، فهناك من سأله: «ما هي مؤهلاتك لتكون إعلامي؟، ولماذا تُهاجم الأهلي هل كونك إعلامي أم كرهاً في الأهلي لأنك زملكاوي؟، وياريت تبطل الإعلام»، وآخر تساءل عن سبب كرهه للدكتور علاء صادق.

لاعب الزمالك السابق، انفعل بشدة بسبب أسئلة المشاهدين، وعقب على الرسالة التي اتهمت برنامجه بأنه برنامج ملاكي، وأنه استرضى أحمد بهجت رئيس قناة «دريم» حتى لا يرحل، قائلاً: «مين صاحب الرسالة ده؟، وهل هو إعلامي معاه مصادر».

الغندور أضاف: «طالما أنا إعلامي فاشل وبرنامجي وحش بتتفرج عليا ليه؟، أنا راجل فاشل وعفريت وبعدين أنت عندك وحى بالحقيقة، وأنت بتقول أنى استرضيت دكتور أحمد بهجت للعودة للعمل في دريم، هل أنت كنت قاعد معانا؟».

وعن كراهيته للدكتور علاء صادق، قال خالد: «أنا لا أكره علاء صادق، ولكنى أكره توجهه، فهو طبيب وليس إعلامي»، فرد عليه خالد توحيد قائلاً: «طب ما أنت مش خريج إعلام»، فقال له بانفعال: «أنا خريج تجارة، والناس بتقولي كابتن هو أنا قولتلك قولي الإعلامي خالد».

مقدم برنامج «الرياضة اليوم»، سأل توحيد: «أنت خريج أيه؟»، فرد عليه بثقة: «أنا خريج إعلام، ومعايا ماجستير»، مما وضعه في موقف محرج على الهواء، واستشهد الغندور بالمطربات والمذيعين والممثلين، للرد على خالد توحيد في أن الموهبة تفرض نفسها، كأحمد زكي ونجوى إبراهيم، والمطربة الجديدة كارمن سليمان.