جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرانس فوتبول: أبوتريكة ما زال هو النجم

الجمعة 30 مارس 2012 | 03:39 مساءً
القاهرة - Gololy
367
فرانس فوتبول: أبوتريكة ما زال هو النجم

أشادت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، بأداء الدولي محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادي الأهلي، في المباراة التي أُقيمت أمس الخميس 29 مارس، بين المنتخب المصري ونظيره الأوغندي.

الموقع الرسمي للمجلة الفرنسية، نشر تقريراً عن المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين المصري والأوغندي، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين لهدف، ثم ألقى التقرير الضوء على أداء أبو تريكة في اللقاء، مؤكداً أنه عاد من الاعتزال ليُثبت أنه لا زال يتمتع بلمسة الفنان.

تقرير الـ«فرانس فوتبول»، أشار إلى أن حالة المنتخب المصري وأبو تريكة، لم تكن جيدة كما كانوا في السابق، إلا أن هذا المستوى طبيعي نتيجة لأحداث بورسعيد، التي دفعت تريكة ولاعبين آخرين إلى إعلان اعتزالهم الدولي والمحلي، حتى يتم استعادة حقوق من سقطوا في إستاد بورسعيد، قبل أن يتراجعوا بعد إلغاء الدوري وتحويل المتهمين للجنايات.

المجلة الفرنسية، أشارت في تقريرها إلى أن صانع ألعاب القلعة الحمراء، يتعامل معه الجميع في السودان منذ وصوله إلى الخرطوم، على أنه النجم الأكبر في سماء الكرة المصرية، مُضيفة إلى أن تريكة ظهرت عليه علامات التعب والإرهاق، وابتعدت عن مستواه المعهود.

وفي ختام تقريرها، قامت المجلة بشرح تفاصيل المباراة، وأوضحت أن المنتخب المصري لم يُقدم المستوى المعهود، وظل متأخراً بهدف تسبب فيه حارسه الدولي المخضرم عصام الحضري، بخطأ ساذج ثم عادل محمد صلاح النتيجة، قبل أن يرتقي الماجيكو برأسية مميزة محرزاً هدف الفوز، ليُكافئ بوب برادلي على اختياره.