جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يصبح رونالدو الأغلى في العالم للمرة الثانية؟

الجمعة 30 مارس 2012 | 03:30 مساءً
القاهرة - Gololy
759
هل يصبح رونالدو الأغلى في العالم للمرة الثانية؟

ترددت في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن نية نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في تقديم عرض ضخم إلى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الأسباني، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، ومن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 95 مليون يورو.

المواقع الإلكترونية الإنجليزية، نشرت صباح اليوم الجمعة 30 مارس خبراً يؤكد أن إدارة السيتيزن، تُفكر جدياً في تقديم عرض كبير للتعاقد مع رونالد، حيث أن الفريق يحتاج إلى بطل يُنقذه في اللحظات الصعبة؛ ويُساعده في تحقيق البطولات المنتظرة كالدوري ودوري الأبطال.

التقارير الصحفية، أشارت إلى أن مانشستر سيتي رصد 95 مليون يورو، لشراء رونالدو من النادي الملكي، على أن يتقاضى أجراً سنوياً كبيراً، قد يصل إلى 24 مليون يورو، وفي هذه الحالة سيكون كريستيانو هو الأعلى دخلاً في التاريخ.

ووفقاً للصحف الإنجليزية، ستُحاول إدارة المان سيتي إدخال بعض لاعبيه المميزين في الصفقة، أمثال سيرجيو أجويرو والكسندر كولاروف، لإغراء إدارة ريال مدريد بالتخلي عن النجم البرتغالي.

كريستيانو رونالدو كان قد انتقل من مانشستر يونايتد إلى الريال عام 2009 مقابل 94 مليون يورو، وإذا ما تمت صفقة بيعه إلى السيتيزن مقابل 95 مليون يورو، فهل ينتقل الدون لمانشستر سيتي ويُصبح أغلى صفقة وثاني أغلى صفقة في التاريخ في آن واحد؟.