جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جدة كريم بنزيمة تُقاضيه.. واللاعب أمام المحكمة 5 إبريل

السبت 31 مارس 2012 | 11:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
1493
جدة كريم بنزيمة تُقاضيه.. واللاعب أمام المحكمة 5 إبريل

بالرغم من أنه ثالث أكثر الرياضيين الفرنسيين تحقيقاً للمكاسب المادية الموسم الماضي بـ11 مليون يورو، إلا أن كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الأسباني، يرفض التكفل بنفقة لجدته وعمته المعاقة، مما أعاد القضية إلى المحاكم الفرنسية مرة أخرى.

الفرنسي الدولي، رفض دفع النفقة التي تُطالب بها جدته الأرملة «يمينه بن حطاب» ذات الـ65 عاماً، التي تعيش مع عمته «أمينة» التي تُعاني من إعاقة وصلت نسبتها إلى 80 %، على الرغم من أنها لا تتجاوز الـ1500 يورو شهرياً، الأمر الذي دفعهم إلى اللجوء للمحكمة.

مجلة «VSD» الفرنسية، ذكرت في عددها الصادر هذا الأسبوع، أن اللاعب صاحب الأصول الجزائرية، الذي يتقاضى أكثر من 700 ألف يورو شهرياً، وقرر إحالة خالته «هيلين» وأبنتها «سميرة» إلى القضاء؛ بالإضافة إلى باقي أفراد الأسرة، لإجبارهم على دفع النفقة، ومن المقرر مثولهم أمام المحكمة في الخامس من إبريل القادم.

وفي إشارة إلى ثرائه الفاحش، نشرت المجلة الفرنسية صورة لبنزيمة وهو ينزل من سيارته «الفيراري»، واستطلعت رأي خالته، التي أبدت استغرابها من تصرفات نجم الريال، وقالت: «لا أستطيع أن أتصور رفض بنزيمة دفع مبلغ زهيد، وهو يدفع أضعافه يومياً في المطاعم الفاخرة».

«VSD» أشارت إلى أن اللاعب وجدته، رفضا التعليق على هذه القضية، ومن المتوقع أن تفصل محكمة فرنسية بمدينة ليون هذا الموضوع، خلال الأيام القليلة القادمة، واختتمت المجلة حديثها عن بنزيمة بمثل أوروبي، يقول: «المرء ليس غنياً بما يكسب، وإنما بما لا ينفق»، حتى لو كان الأمر يتعلق بجدته.

يُذكر أن المحكمة قد زادت من قيمة نفقة جدة كريم بنزيمة، من 800 إلى 1500 يورو بعد وفاة زوجها قبل عدة أشهر.

جدير بالذكر أنها المرة الثانية التي يدخل فيها بنزيمة المحاكم، بعد التحقيق معه في الفضيحة الجنسية الشهيرة قبل عامين.