جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مسئول: والدة حازم أبو إسماعيل أمريكية ولدينا مستندات

الاحد 01 ابريل 2012 | 02:24 مساءً
القاهرة - Gololy
488
مسئول: والدة حازم أبو إسماعيل أمريكية ولدينا مستندات

كشف مصدر مسئول في اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، أن اللجنة حصلت على مستندات رسمية "تؤكد حصول والدة حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الرئاسية على الجنسية الأمريكية، وهو ما يمنعه من الترشح".

المصدر، الذي رفض نشر اسمه، تابع "توقيع أبو إسماعيل على إقرار بصحة البيانات الواردة في الأوراق، يعني إحالة الملف إلى النيابة، وتوجيه تهمة التزوير في أوراق رسمية للمرشح"، وحسب المصدر فإن “الملف الآن أمام المجلس العسكري لاتخاذ قرار"، بحسب صحيفة البديل.

وأضاف:" حازم كان يدعي أكثر من مرة خلال تقديمه الأوراق أن المخابرات الأمريكية تدبر شيئا ضده في الخفاء، وروج تلك الرواية وسط أنصاره، الذين هتفوا أمام اللجنة ضد الولايات المتحدة متوعدين بالرد إذا تم استبعاد حازم، رغم أن والدة حازم حاصلة على الجنسية الأمريكية، وهناك مستندات رسمية بذلك، وأمام إصرار المرشح على روايته التي تكذبها المستندات، أحالت اللجنة الملف إلى المجلس العسكري لاتخاذ قرار نهائي".

يأتي ذلك بعد النفي المتكرر من حازم وحملته لحصول والدته المتوفاة على الجنسية الأمريكية، وطمأن أنصاره أكثر من مرة بأن والدته “مصرية 100% ولم تحمل جنسية أخرى.