جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الوصل الإماراتي يشجب الاعتداء على زوجة مارادونا

الاحد 01 ابريل 2012 | 03:50 مساءً
القاهرة - Gololy
710
الوصل الإماراتي يشجب الاعتداء على زوجة مارادونا

أصدرت إدارة شركة الوصل لكرة القدم بالإمارات، بياناً رسمياً مساء أمس السبت 31 مارس تُدين فيه الاعتداء، الذي تعرضت له زوجة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني للوصل.

البيان شجب الأحداث التي مرت بها زوجة مارادونا، وجاء فيه: «نرفض المضايقات التي تعرضت لها أسرة المدير الفني للوصل، الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا وضيوفه بمنصة إستاد الشباب، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، بعدما قامت فئة قليلة من الجماهير الغير مسئولة تعرضت بالإساءات اللفظية لزوجة الأسطورة مارادونا وضيوفه خلال اللقاء».

زوجة مارادونا كانت قد دخلت في مشادة مع مشجعين إماراتيين من جمهور نادي الشباب، واتهمتهم بإهانتها والاعتداء عليها باللفظ أثناء وجودها بالمدرجات، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، التي انتهت بخسارة الوصل بهدفين نظيفين.

المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني، شاهد زوجته تتشاجر مع الجماهير في المدرجات، فذهب إليها عقب المباراة مباشرة، واشتبك مع المشجعين ومعه بعض لاعبي وموظفي الوصل، إلى أن استطاع رجال شرطة دبي من فض اشتباك الطرفين، واصطحبوا مارادونا وزوجته وصديقاتها إلى غرف الملابس.

مارادونا علق للصحفيين على هذه الواقعة قائلاً: «لا أسمح بأي تطاول على زوجتي, وإذا اعتدى أحد على زوجتي, فسوف أذهب إليه وأرد عليه في بيته، فمن تطاول على زوجتي, شخص جبان, لأنه لو أراد أن ينتقدني, فعليه أن يواجهني رجل إلى رجل».