جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروان الشماخ يُدخن «الشيشة» بصحبة تاعرابت

الثلاثاء 03 ابريل 2012 | 04:08 مساءً
القاهرة - Gololy
537
مروان الشماخ يُدخن «الشيشة» بصحبة تاعرابت

استمراراً لسلسة الفضائح التي يقع فيها اللاعبون العرب المحترفون بالخارج، التقطت عدسات المصورين صورة للثنائي المغربي في البريميرليج مروان الشماخ مهاجم أرسنال، وعادل تاعرابت لاعب وسط كوينز بارك رينجرز، وهما يُدخنان «الشيشة».

الصورة التي اُلتقطت لنجمي المنتخب المغربي، وهما يُدخنان الشيشة في إحدى الحانات بلندن، عقب المباراة التي جمعت فريقهما، وانتهت بفوز كوينز بارك بهدفين أحرز، كان لتاعرابت هدف منهما، أثارت العديد من ردود الأفعال الغاضبة في الشارع الكروي الإنجليزي.

وسائل الإعلام البريطانية، أشارت إلى أن الصورة التي انتشرت لهما، أصابت المدربين أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال، ومارك هيوز المدير الفني لكوينز بارك، بحالة من الغضب الشديد، لأن هذه الصورة نقلت انطباعاً سلبياً عن الناديين.

صحيفة «دايلي ميل»، ذكرت أن فينجر قرر توقيع عقوبة سرية على الشماخ، مُشيرة إلى أن تلك الصورة قد تجعل الموسم الحالي هو الأخير للمهاجم المغربي، الذي انضم للمدفعجية قبل موسمين من بوردو الفرنسي، بالإضافة إلى تراجع مستواه بالرغم من بدايته القوية.

في حين رأت الصحيفة البريطانية، أن مارك هيوز قرر الجلوس مع تاعرابت، والحديث معه بشأن تلك الصورة، حيث أنه يُعد من العناصر الأساسية للفريق ويُقدم مستويات متميزة.

أما صحيفة «ذي جارديان» البريطانية، أكدت أن المدربين يُفكران جدياً في التخلص من اللاعبين، بعد فضيحة تدخينهم، وقالت: «صورة تاعرابت نزلت على رأس هيوز كالماء المثلج، بعد أن أشاد المدرب الويلزي باللاعب الشاب، عقب مباراة المدفعجية ووصفه بأنه من أفضل المواهب الواعدة في الدوري الإنجليزي».

يُذكر أن مروان الشماخ وعادل تاعرابت، انضما إلى قائمة المدخنين في عالم كرة القدم، ويأتي على رأسهم المهاجم الإنجليزي واين روني لاعب مانشستر سيتي، والألماني صاحب الأصول التركية مسعود أوزيل، نجم ريال مدريد الأسباني.