جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الغندور: شيكابالا ما بيتدربش عشان «مقموص»

الاربعاء 04 ابريل 2012 | 02:19 مساءً
القاهرة - Gololy
360
الغندور: شيكابالا ما بيتدربش عشان «مقموص»

شن الإعلامي المصري خالد الغندور، هجوماً حاداً على نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري محمود عبد الرازق «شيكابالا»، بسبب غيابه عن تدريبات فريقه، مُشيراً إلى أنه «مقموص» من معسكر المنتخب الوطني.

مقدم برنامج «الرياضة اليوم» المذاع على قناة «دريم»، قال: «شيكابالا منذ رجوعه من المنتخب مجاش، فهل هذا بسبب التغيير؟، تبقى كارثة، ولو نادي الزمالك سفر شيكابالا بعد بكرة تبقى كارثة أكبر، يبقى أتقمص وأقعد في البيت ومجيش التمرين وأجي قبل السفر بيوم أسافر، عشان الزمالك محتاج شيكابالا».

خالد الغندور، أضاف في هجومه على النجم الأسمر: «شيكابالا أدائه وحش في الماتش الأولاني وكان لازم يتغير، وفي ماتشات تانية كان وحش وما بيتغيرش، وفي ماتشات تانية كان نجم نجوم الزمالك بلا منازع».

نجم نادي الزمالك، اختتم تصريحاته قائلاً: «شيكابالا لازم يعرف أن مستواه نازل، وأنه في أي وقت ممكن يتغير ومش بمزاجه يتغير ولا لأ، ولو بيحب نادي الزمالك ما يعملش كده».

شيكابالا كان قد تغيب عن تدريبات القلعة البيضاء، منذ عودته من معسكر المنتخب في السودان، وقيل أن سبب غيابه هو إصابته بنزلة برد، وحضر اليوم الثلاثاء 3 إبريل إلى النادي وشارك في التدريبات، إلا أن حسن شحاتة المدير الفني للفريق، استبعده من قائمة الفريق المسافرة إلى كوت ديفوار لملاقاة أفريكا سبورت.