جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

البارسا يشكر صامويل إيتو لتنازله عن 3 ملايين يورو

الاربعاء 04 ابريل 2012 | 03:38 مساءً
القاهرة - Gololy
540
البارسا يشكر صامويل إيتو لتنازله عن 3 ملايين يورو

بعد تنازله عن ثلاثة ملايين يورو لبرشلونة، وجه النادي الكتالوني الشكر إلى الكاميروني الدولي صامويل إيتو، مهاجم إنجي ماخشكالا الروسي، لسحبه الدعوى القضائية التي رفعها ضد النادي.

بطل الدوري الأسباني الموسم الماضي، علق على تنازل إيتو من خلال بيان رسمي أصدره أمس الثلاثاء 3 إبريل، جاء فيه: «يود برشلونة أن يُعبر عن شكره لصمويل إيتو لرغبته في وضع نهاية لهذه القضية محل الخلاف، فهو كان واحداً من أعظم هدافي النادي على مدار تاريخه».

وكالة الأنباء الأسبانية، ذكرت أمس أن النادي الكتالوني تلقى مذكرة من المحكمة العليا، تُفيد بأن الأسد الكاميروني تنازل عن الشكوى، التي تقدم بها ضد إدارة برشلونة.

صامويل إيتو كان قد رفع دعوى قضائية ضد برشلونة، لمطالبته بثلاثة ملايين يورو، مقابل صفقة انتقاله إلى إنترناسيونالي الإيطالي في يوليو 2009، في إطار الصفقة التبادلية مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

يُذكر أن صامويل إيتو لعب بين صفوف برشلونة من عام 2004 حتى عام 2009، وأحرز معهم الثلاثية «الليجا، كأس ملك أسبانيا، ودوري أبطال أوروبا»، ثم انتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي، وحقق معه الثلاثية التاريخية بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.