جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زلاتان إبراهيموفيتش: الآن بدأت أفهم ماذا يعني مورينيو

الخميس 05 ابريل 2012 | 08:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
313
زلاتان إبراهيموفيتش: الآن بدأت أفهم ماذا يعني مورينيو

شن الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، هجوماً حاداً على حكم مباراة فريقه وبرشلونة الأسباني، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أنه فسر سبب ثورة الغضب التي تنتاب جوزيه مورينيو، في كل زيارة له للكامب نو.

مهاجم البارسا السابق، انتقد الحكم في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء 3 إبريل، وقال: «نجحنا في إدراك التعادل، ثم منح الحكم ركلة جزاء على الرغم من أن اللاعبين لم يتنافسا على الحصول على الكرة، وكان قراراً غريباً دمر اللعبة».

إبراهيموفيتش، أضاف: «ربما كان هناك دفع (منح الحكم الهولندي بيورن كويبرز إثر مسك أليساندرو أنيستا قميص سيرخيو بوسكيتس)، لكن الكرة لم تكن مشتركة بين الاثنين، وبالتالي لا يستطيع الحكم احتساب ركلة جزاء، فبرشلونة ليس في حاجة إلى هذا النوع من القرارات، لأنه أفضل فريق في العالم».

المهاجم الدولي، تابع تصريحاته المثيرة عقب اللقاء الذي انتهى بهزيمة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبالتالي خروجه من ربع نهائي دوري الأبطال: «الآن بدأت أفهم ماذا يعني مورينيو، عندما ينتقد أداء الحكام لدى مواجهة برشلونة في كامب نو، لقد رأيت الأمور بأم العين».

بعض وسائل الإعلام العالمية، فسرت تصريحات إبرا بأنه يُغازل جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد، لضمه الموسم المقبل، بعد نجاحاته مع فريقه على الصعيد المحلي، خاصةً وأنه يسعى لرد اعتباره من برشلونة ومدربه بيب جوارديولا، الذي كان سبباً في رحيله ودخل معه في حرب كلامية أكثر من مرة.