جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريو بالوتيلي يتورط في علاقة مع صديقة روني السابقة

الخميس 05 ابريل 2012 | 11:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
983
ماريو بالوتيلي يتورط في علاقة مع صديقة روني السابقة

استمراراً لسلسلة فضائحه، اعترف مينو رايولا مدير أعمال الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم مانشستر سيتي، بأن اللاعب الدولي تورط في علاقة جنسية مع نفس فتاة الليل، التي كانت على علاقة بالإنجليزي واين روني.

مدير أعمال اللاعب الإيطالي، أكد أن بالوتيلي دخل في علاقة غير شرعية قصيرة، مع العاهرة جينفير تومسون، التي تسببت في المشكلة الكبرى بين روني نجم مانشستر يونايتد وزوجته، خلال قترة حملها قبل كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

مينو رايولا، قال لصحيفة «ميرور» الإنجليزية: «جينفير تومسون تُفضل التعامل مع اللاعبين من المشاهير، لأنهم يدفعون مقابلاً مادياً كبيراً»، مُضيفاً: «ماريو لاعب شهير ونجم وهدفاً سهلاً لصحف التابلويد، التي تبحث عن القصص المثيرة، وهذه واحدة منها، لكن ماريو قال القصة للمقربين منه، ورفض أن يتم تداولها في وسائل الإعلام».

وفي نفس السياق، قال ماكس كليفورد مدير أعمال جينفير: «الصحف البريطانية الشعبية (تابلويد) تسعى بشدة لاستقطاب موكلته، من أجل نشر قصصها المثيرة مع اللاعبين من المشاهير أمثال روني وبالوتيلي».

صحيفة «ميرور»، كانت قد ذكرت أن بالوتيلي قضى ليلة مع جينفير في إحدى الفنادق البريطانية، مقابل ألف جنيه إسترليني، وهي نفس الفتاة التي قضى روني سبعة ليالي معها في أربعة شهور، حينما كنت زوجته كولين على وشك الإنجاب، وأدت خيانته لها إلى أزمة كبيرة، كادت أن تنتهي بالطلاق.

ومن المعروف أن ماريو بالوتيلي – 21 عاماً – يعيش قصة حب، مع عارضة الأزياء الإيطالية رافاييلا فيكو، ومن المتوقع أن تتأثر علاقته بصديقته، بعد انتشار تفاصيل خيانته لها.