جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نتائج تشريح جثة ويتني هيوستن

الخميس 05 ابريل 2012 | 10:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
469
نتائج تشريح جثة ويتني هيوستن

بعد أقل من شهرين على وفاتها، صدر التقرير النهائي لتشريح جثة النجمة الأميركية ويتني هيوستن، الذي أورد تفاصيل جديدة أبرزها أن وجهها كان غارقاً في المياه بالإضافة على العثور على ملعقة عليها مادة بيضاء تبين أنها كوكاكيين.

وسائل إعلام أميركية ذكرت أن تقرير الطب الشرعي لوفاة هيوستن المفاجئة يؤكد العثور على الملعقة وعليها هذه المادة التي اتضح أنها كوكايين.

التقرير أعطى أيضاً تفاصيل عن غرفة هيوستن، وكيف وجدها المحققون، كما أشار إلى العثور على مادة ملفوفة بورقة بيضاء في أحد الأدراج.

وأشار إلى احتمال تعاطي هيوستن جرعة مفرطة من المواد المخدرة والأدوية التي تفاعلت مع الكحول، وأن جثة هيوستن اكتشفت ووجهها غارق من الأمام في حوض الاستحمام وكمية من الدم تخرج من أنفها، لكن المسئولين أكدوا انه ليس في الأمر أي شيء يثير الشبهات بوقوع جريمة.

وأدرج السبب الرسمي للوفاة على انه الغرق العرضي لكن مرض القلب والتعاطي المزمن للكوكايين كانا من العوامل المساهمة، وقد وجدت آثار رضوض صغيرة على جسمها وجبينها وأنفها.

وكما عُثر على آثار ماريجوانا وكزاناكس وأدوية أخرى في جسم النجمة الراحلة بعد العثور عليها في حوض الاستحمام في فندق بيفرلي هيلتون في 11 فبراير الماضي.