جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة: حب جمهوري عوضني عن لقب «Arab idol»

الخميس 05 ابريل 2012 | 01:33 مساءً
القاهرة - Gololy
421
دنيا بطمة: حب جمهوري عوضني عن لقب «Arab idol»

نفت نجمة برنامج «Arab idol» المغربية دنيا بطمة ما يتردد عن عدم رضاها بنتيجة البرنامج، والذي فازت فيه المتسابقة المصرية كارمن سليمان بلقب «محبوبة العرب»، مشيرة إلى أن وصولها إلى جانب كارمن للمرحلة النهائية من المسابقة يعني أنهما الاثنتان تستحقان لقب «Arab idol».

دنيا أكدت أن المحبة التي أحستها من الجمهور العربي عوضها عن اللقب، وقالت: «أنا تقبلت الموقف بروح رياضية، ولم يكن لدي أي إشكال، لأنني والحمد لله كسبت قلب الجمهور الذي أحبني».

بطمة أضافت: «أكيد أنني كنت أتمنى أن يكون اللقب مغربياً، ولكن بغض النظر أن المسابقة تخضع للتصويت، فإنني لم أواجه أي إشكال، والحمد لله إنني مرتاحة لأنني أدركت قيمتي لدى الجمهور العربي الذي أحبني كثيرًا».

الفنانة التي تنتمي لعائلة «آل بطمة» المعروفة في الأوساط الفنية كرواد للظاهرة الغيوانية، كشفت عن تعاقدها مع شركة «بلاتنيوم ريكورديس» قبل عودتها إلى المغرب، وهي نفس الشركة التي تعاقدت معها كارمن التي فازت بلقب البرنامج.

مدة عقد بطمة مع الشركة التابعة لمجموعة mbc 10 سنوات، حيث ستشرف على إدارة أعمالها، وبالفعل بدأت دنيا التحضير لألبومها الأول، وعنه قالت: «ما أود أن أوضحه أنني سأصدر ألبومًا غنائيًا، وسيتضمن أغاني خليجية، وأغاني مغربية، لأنني سأتشبث بلهجتي المغربية في الغناء».