جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يُنافس مشاهير العالم على «شخصية العام»

الخميس 05 ابريل 2012 | 02:47 مساءً
القاهرة - Gololy
557
ليونيل ميسي يُنافس مشاهير العالم على «شخصية العام»

انتقل صراع الجوائز والألقاب التي يُنافس عليها الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الأسباني، من داخل المستطيل الأخضر إلى خارجه، حيث أنه يُنافس الرئيس الأمريكي باراك أوباما والعديد من الشخصيات البارزة، على لقب شخصية العام.

مجلة «تايم» الأمريكية، اختارت ليونيل ميسي في استطلاع الرأي الذي تُجريه، لاختيار أبرز 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2012، وأبرز من ضمتهم القائمة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ووزيرة خارجيته هيلاري رودهام كلينتون.

القائمة ضمت أيضاً دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام نجل ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، ضمن 200 مرشح آخر في استطلاع الرأي، الذي سيستمر التصويت فيه مفتوحاً للجميع حتى يوم الجمعة، لاختيار أفضل القادة والفنانين والمبتكرين والأبطال والنجوم في المجالات المختلفة.

المرشحين في استطلاع الرأي الذي تُجريه المجلة الأمريكية، لم يشمل من الرياضيين سوى ميسي والصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً بين لاعبي التنس المحترفين، في حين يدخل أي لاعب كرة قدم في هذه القائمة.

«تايم» طرحت سؤالاً عن النجم الأرجنتيني، قالت فيه: «هل ستكون هناك أي نهاية لانطلاقة ميسي في تحطيم الأرقام القياسية ؟، بعيداً عن بيليه، ربما يكون ميسي هو النسخة الجديدة لأفضل لاعب كرة قدم في التاريخ».

ومن المقرر أن تظهر صورة الفائز بالمركز الأول في هذا الاستطلاع والفائز بلقب شخصية العام، على غلاف مجلة «تايم» في عددها المرتقب الثلاثاء الموافق 17 إبريل الحالي.

يُذكر أن ليونيل ميسي – 24 عاماً – الفائز بجائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب كرة قدم في العالم آخر ثلاثة أعوام، سبق له الظهور على غلاف المجلة الأمريكية، في أحد أعدادها السابقة خلال فبراير الماضي، أثناء المقابلة التي أجرتها معه المجلة.