جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو لإبرا: أنت ذكي..ولكن فهمت متأخراً

الجمعة 06 ابريل 2012 | 10:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
387
جوزيه مورينيو لإبرا: أنت ذكي..ولكن فهمت متأخراً

«إبرا ذكي، لكنه فهم الحقيقة متأخراً»، هكذا قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني، رداً على التصريحات النارية التي أطلقها السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه أمام برشلونة.

مورينيو استغل فرصة فوز فريقه؛ وتأهله للدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وعلق في المؤتمر الصحفي على تصريحات إبراهيموفيتش، التي اتهم فيها الحكام بمجاملة النادي الكتالوني، قائلاً: «إبرا ذكي، لكنه فهم الحقيقة متأخراً!».

المدير الفني للنادي الملكي، قال عن صعود البارسا إلى نصف نهائي البطولة: «يتبقى لنا أن نعرف من هو خصم برشلونة في نهائي البطولة؟، ومباراتنا أمام بايرن ميونخ ستكون صعبة للغاية».

وبسؤاله عن سبب تأكده من تأهل برشلونة إلى المباراة النهائية، وأن ذلك يعود إلى التحكيم، تجنب مورينيو الإشارة بشكل مباشر إلى ذلك، وقال: «برشلونة فريق جيد وسينجح في التأهل».

إبراهيموفيتش كان قد صرح عقب مباراة فريقه أمام برشلونة، أن الحكام تُجامل الفريق الكتالوني، وأضاف: «الآن بدأت أفهم ماذا يعني مورينيو، عندما ينتقد أداء الحكام لدى مواجهة برشلونة في كامب نو، لقد رأيت الأمور بأم العين».