جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لاميتا فرنجية: لهذا السبب تركت مصر

الجمعة 06 ابريل 2012 | 11:55 صباحاً
804
لاميتا فرنجية: لهذا السبب تركت مصر

نفت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن رحيلها عن مصر بصفة نهائية، بسبب صعود التيارات الإسلامية، مؤكدة أنها سافرت للخليج للاستجمام فقط.

لاميتا أوضحت في تصريحات لـmbc.net، أنها لم تترك مصر بشكل نهائي كما أُثير مؤخراً، مُشيرة إلى أنها ستعود إلى القاهرة بعد أسبوعين، لتوقيع عقد بطلولة فيلم سينمائي جديد.

وعن الأقاويل التي ترددت عن عدم تواجدها في أي عمل درامي أو سينمائي هذا العام، بسبب صعود التيارات الإسلامية، نفت لاميتا فرنجية تلك الأنباء، وقالت أنها تُريد أن تأخذ قسط من الراحة، بعد خمسة أفلام ومسلسل في مصر حتى لا تحرق نفسها كممثلة، بالإضافة إلى الأوضاع الإنتاجية المتردية في مصر حالياً.

الفنانة اللبنانية، أضاف أنها العمل الخليجي الذي تعاقدت على بطولته هذا العام، تقرر تأجيله إلى العام المقبل، موضحة أنه سيكون مسلسلاً رومانسياً، من بطولتها بجانب الممثل السعودي عبد المحسن النمر.

وحول الأسباب الحقيقية التي دفعتها للدعوة للأعمال الخليجية مرة أخرى، أشارت لاميتا إلى أنها أرادت إرجاع الفضل إلى الخليج، الذي صنع شهرتها ونجوميتها من خلال أول أعمالها الدرامية مسلسل «جمر الغضب» الإماراتي.

على الجانب الآخر، علقت الفنانة البنانية على تصريحاتها بشأن إجبار مخرج «عمر وسلمى3»، على ارتداء «الهوت شورت»، قائلة: «تصريحاتي فهمت خطأ، فأنا أردت أن أقول إن اختيار الملابس تتم حسب توجيهات مخرج العمل، وماكيير اللبس، وأنا أكن كل الاحترام للمخرج محمد سامي جداً».

وفي ختام تصريحاتها لـmbc.net، أعربت لاميتا فرنجية عن سعادتها بحضور نهائي كأس دبي للخيول، لأنها من هواة ركوب الخيل.