جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

93 سنة سجن تنتظر جمال مروان

الجمعة 06 ابريل 2012 | 11:17 صباحاً
القاهرة – Gololy
719
93 سنة سجن تنتظر جمال مروان

أعادت قضية النسب التي رفعتها اللبنانية المغمورة قمر على المنتج المصري جمال مروان ملف القضايا التي يواجهها الرجل، والتي لو تم تنفيذ الأحكام فيها لواجه مروان 93 عاما سجن، ولكن لم ينفذ منها حكما واحدا.

جمال مروان خرج من مصر قبل ثورة يناير بشهرين ويعيش في ميامي بمكان لا يسكنه سوى أثرياء العالم، خاصة اليهود من أصدقاء والده أشرف مروان.

ملف رجل الأعمال المصري فتحت جريدة "الفجر" المصرية في عددها الأخير، التي أشارت إلى أن الخسارة تلاحق كل من يشارك جمال مروان في أي مشروع فني.

من الوقائع التي ذكرتها الصحيفة، العقد الذي وقعته مدينة الإنتاج الإعلامي مع جمال مروان لاستغلال حق عرض فيلم "قبلات مسروقة" لأحمد عزمي ويسرا اللوزي وفيلم "واحد صفر" لإلهام شاهين ونيللي كريم مقابل مليون و300 ألف دولار، وسدد جمال ثمن فيلم قبلات مسروقة 500 ألف دولار، ودفع 400 ألف دولار من ثمن فيلم واحد صفر، وماطل في دفع باقي المبلغ الذي بلغ 400 ألف دولار، ورغم أنه لم يدفع إلا أنه قام بعرض الفيلم على قناة ميلودي.

واقعة أخرى ترويها الجريدة خاصة بتعاقد سيد حلمي رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي السابق مع جمال مروان على حق عرض مسلسل "ريش نعام" لعرضه في شهر رمضان مقابل 120 ألف دولار لم يسدد منها جمال سوى 18 ألفا.