جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود الخطيب يطمئن جماهيره..وينضم لـ«الحياة»

الجمعة 06 ابريل 2012 | 12:52 مساءً
القاهرة - Gololy
558
محمود الخطيب يطمئن جماهيره..وينضم لـ«الحياة»

في أول ظهور إعلامي له منذ تعرضه للوعكة الصحية قبل ثلاثة أشهر، طمأن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي، الجماهير المصرية على حالته الصحية، كاشفاً عن انضمامه إلى شبكة تليفزيون «الحياة».

أسطورة كرة القدم المصرية، أعرب عن سعادته بالتعاقد مع شبكة قنوات الحياة، نظراً للاستقرار الذي تتمتع به مقارنةً بباقي القنوات، مُشيراً إلى أنه يتمنى أن يكون انضمامه له فائدة وإضافة للإعلام الرياضي.

الخطيب أضاف خلال تصريحاته المسجلة أثناء تواجده بألمانيا، والذي بثها أمس الخميس 5 إبريل برنامج «الحياة اليوم»، أنه لا يُحب الظهور الإعلامي، لذلك اتفق مع مسئولي الحياة على تقديم برنامج أسبوعي، بالإضافة إلى تحليل بعض مباريات المنتخب المصري إذا سمحت ظروفه.

نائب رئيس القلعة الحمراء، كشف عن تلقيه عروضاً من العديد من القنوات الفضائية، إلا أنه فضل الانضمام للحياة، مُتمنياً أن أن يكون البرنامج الذي سيُقدمه ذو طابع خاص وفكر جديد ينال إعجاب المشاهدين.

وفي ختام تصريحاته، وجه الخطيب الشكر إلى السيد البدوي رئيس مجلس إدارة الحياة، لاهتمامه به، كما قدم الشكر إلى جماهير الأهلي بصفة خاصة وجماهير مصر بصفة عامة، لسؤالهم الدائم عليه طوال فترة مرضه، مؤكداً أن في رقبته جميل كبير جداً لجمهور الأهلي.