جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حنان ترك: مصر تحتاج مديراً شاطراً.. وليس رئيساً

السبت 07 ابريل 2012 | 11:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
399
حنان ترك: مصر تحتاج مديراً شاطراً.. وليس رئيساً

أوضحت الفنانة المصرية حنان ترك، أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح هو الأقرب لرئاسة الجهورية، باعتبار أن معظم الأحزاب والتيارات مجمعة عليه، مُشيرة إلى أن مصر تحتاج مديراً شاطراً وليس رئيساً.

الفنانة المصرية، وصفت نفسها بأنها خليط من التيارات الإسلامية المختلفة، وقالت: «أخذت من كل تيار ما ينقصني، فالعقل من السلفيين خاصةً أنني أحب أن أسأل في كل تفصيلة ولا أقتنع إلا بالدليل، والقلب من الصوفيين لأني متعلقة دائماً بالطريق إلى الله، والاتجاه من الإخوان لأنهم منظمون، ولديهم منهج في التفكير وخطة معدة للتنفيذ».

حنان ترك، أضافت خلال مقابلتها في برنامج «واحد من الناس»، المذاع على قناة «المحور» الفضائية: «أحببت الجماعة السلفية وانضممت لهم لأنهم فنوا أنفسهم في الدراسة والبحث والتجرد من كل شيء؛ حيث اعتزلوا الدنيا وما فيها ولا يفكرون إلا في الآخرة»

وعن انضمامها للجماعة السلفية، أوضحت حنان أنها انضمت إليها قبل ارتداء الحجاب بعام تقريباً، ودرست معهم العلوم الشرعية وجزءً من البخاري وجزءً من السيرة، مُشيرة إلى أن الجماعة لم تُطالبها بالابتعاد عن الفن، كما أنها ما زالت على صلة ببعضهم حتى الآن.

بطلة فيلم «جواز بقرار جمهوري»، أكدت أنها ليست نادمة على ارتداء الحجاب، بالرغم من أنه تسبب في طلاقها من زوجها، وقلل من نجوميتها الفنية، إلا أنها نادمة فقط على التأخر في ارتداء الحجاب حتى سن الثلاثين.