جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالمنعم أبوالفتوح يوجه رسالة لعمر سليمان

السبت 07 ابريل 2012 | 10:56 صباحاً
القاهرة - عماد حيدر
396
عبدالمنعم أبوالفتوح يوجه رسالة لعمر سليمان

شن الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، المرشح لرئاسة الجمهورية، هجوماً على مرشحي النظام السابق (الفلول)، مبدياً اندهاشه مما أسماه الجرأة و"عدم الإحساس بالذنب" على ما ارتكبوه من جرائم في حق الشعب المصري.

أبو الفتوح وصف ترشح اللواء عمر سليمان بأنه إهانة للشهداء الذين ضحوا بحياتهم في سبيل إسقاط النظام، مؤكداً على أن الثوار الذين اسقطوا رأس النظام قادرين على اسقاط ذلك النظام.

المرشح الرئاسي كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "معركتنا ثورة أو.. لا ثورة، ترشح من تفاوض باسم قتلة الثوار إهانة لمن ضحى بحياته لإنهاء الحكم الأمني، من اسقط النظام سيسقط أذنابه".

وحذر أيضاً -خلال ندوة انتخابية أقيمت بنادي الشمس-، من العبث بالانتخابات الرئاسية عن طريق استخدام المال السياسي في الدعاية الانتخابية والتأثير على الناخبين لاسيما في ظل وجود ما يزيد من 40 % من الشعب تحت خط الفقر، مشيرا إلى أن هناك خطة متعمدة لتفتيت الأصوات من خلال الدفع ببعض المرشحين الأمر الذي يصب في نهاية المطاف في مصلحة "الفلول".

أبوالفتوح قال: "لا أعرف كيف يمتلك الفلول الجرأة على الترشح من جديد والظهور على  الساحة السياسية بعدما ساهموا ولو بصمتهم في توغل الفساد خلال النظام السابق".

وتابع: "كان حرياً بهؤلاء الفلول أن يتواروا بعيدا عن الساحة أملا في أن يغفر لهم ذلك ما اقترفوه من ذنب تجاه الشعب المصري".

أبو الفتوح علق على ترشيح جماعة الأخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لخيرت الشاطر، بتأكيده على ضرورة الفصل بين الدين والسياسة، والحفاظ دور الجماعة في المجتمع المصري منذ أن أسسها حسن البنا.