جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عصام الشوالي يقتحم عالم التمثيل

السبت 07 ابريل 2012 | 11:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
828
عصام الشوالي يقتحم عالم التمثيل

في تجربة جديدة عليه، قرر المعلق التونسي عصام الشوالي، الاتجاه إلى مجال التمثيل، من خلال مشاركته بدور ثانوي في الفيلم «حلم عزيز»، بطولة النجمين المصريين أحمد عز وشريف منير.

الشوالي علق على مشاركته في الفيلم المصري الجديد، قائلاً: «التجربة كانت بتزكية من مخرج العمل عمرو عرفة, و تحمسي للتجربة على بساطتها تكمن في احترامي لمخرج عمل السفارة  في العمارة الرافض للتطبيع، وفيلم زهايمر الذي يُسلط الضوء علي غدر ونكران الجميل من الأبناء لآبائهم عند الكبر».

المعلق الرياضي الشهير بقناة «الجزيرة الرياضية»، أضاف عن دوره في الفيلم: «هي مشاركة أو مساهمة أكثر منها تجربة, عزيز الدين شخصية رجل يحلم بماتش كرة، وجسدت خلال حلمه دور معلق المباراة بكوميديا ساخرة لظواهر اجتماعية».

وعن الفرق بين التعليق الرياضي والتمثيل، قال الشوالي: «تمثيل دور المعلق أصعب من القيام به بحرية في المباريات الحقيقية، لأن الدور مرتبط بسياق الفكرة التي أرادها المخرج للمشهد، والتزام صاحب الدور بالنص و ضوابط الأسماء، رغم مجال الحرية اللي تركه لي المخرج، وهي بالنهاية محاولة تتماشى مع شخصيتي المغامرة، التي تريد اكتشاف مجالات مجهولة وتجارب جديدة».

وفي ختام تصريحاته لموقع «أبو ظبي الرياضي»، تمنى المعلق التونسي أن يستمتع الجمهور الفلسطيني بدوره في «حلم عزيز»، وأن تنال دائماً كل أعماله على رضي الجمهور، الذي يكن له كل حب واحترام وتقدير.

يُذكر أن عصام الشوالي، قد خاض مؤخراً العديد من التجارب على صعيد الإعلانات التجارية، حيث أنه قام بتصوير إعلان لشركة اتصالات السعودية STC»»، وإعلان لسلسلة مطاعم هارديز, بالإضافة إلى مشاركته في تسجيل تعليقه على النسخة الجديدة من اللعبة الإلكترونية «فيفا 2012».