جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صبحي: الثورة خلقت لنفسها ثورات مضادة

السبت 07 ابريل 2012 | 11:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
571
محمد صبحي: الثورة خلقت لنفسها ثورات مضادة

جدد الفنان المصري محمد صبحي تصريحاته بحبه وتقديره للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، وخاصة في بداية فترة حكمه، مشيراً إلى أنه بدأ يكرهه منذ عام ١٩٩٧، عندما قرر أن يورث مصر لابنه جمال، وأصبح يستمع لزوجته التي كانت تسعى إلى توريث الحكم لابنها بشتى الطرق.

صبحي لفت إلى أن ثورة 25 يناير خلقت لنفسها أعداء كثيرين، وأوضح ذلك قائلاً: «الثورة نجحت في ١٨ يوماً أن توحد صفوف الشعب، ولكنها عقب تنحي مبارك مباشرة بدأت تخلق لنفسها ثورات مضادة، وأعداء كثيرين، باتهام فئات بأنها من الفلول، وأن المجلس العسكري يعمل ضد مصالح الثورة، وأن القضاء مخترق، وحزب الكنبة والإسلاميون يعملون لصالحهم، وهو ما ساهم في تفريق وحدة الصف».

الممثل المصري أكد أن حملته لجمع مليار جنيه للقضاء على العشوائيات نجحت بشكل كبير، وكشف عن أنه سيتم بناء أول مدينة بحلول رمضان المقبل في المنطقة بين بلبيس والإسماعيلية.

المدينة ستضم ٥ آلاف وحدة سكنية، إلى جانب مصنعين للزجاج، ومصنع للخشب، وآخر للكريستال، تبرعت بها دولة التشيك لتوفير فرص عمل لأبناء العشوائيات، لتفادي عودتهم مرة أخرى للأنشطة غير المشروعة، كما تم الاتفاق مع محافظ القاهرة على توفير خطوط نقل لسكان هذه المدينة.