جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طاهر أبوزيد يُعلن ترشحه رسمياً لرئاسة الأهلي

السبت 07 ابريل 2012 | 12:03 مساءً
القاهرة - Gololy
226
طاهر أبوزيد يُعلن ترشحه رسمياً لرئاسة الأهلي

كشف طاهر أبو زيد نجم الأهلي والمنتخب المصري في الثمانينات والتسعينيات، عن ترشحه في انتخابات القلعة الحمراء القادمة، على مقعد الرئاسة.

الإعلامي الحالي بقناة «دريم»، قال: « بعد دراسة مُتأنية ومستفيضة، قررت الترشح لرئاسة النادي الذي أعتبره بيتي وعرفت من خلاله الشهرة والنجومية، وقراري نهائي ولا رجعة فيه، خاصةً أنني تلقيت اتصالات مكثفة من أعضاء كثيرون في القلعة الحمراء، يُطالبونني بالترشح في الانتخابات المقبلة».

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري السابق، أضاف: «أنا أبحث حالياً عن مجموعة من الأفراد، لضمهم لقائمتي بحيث يكون لديهم القدرة على الوصول بالنادي الأحمر لأعلى المراتب، وبمشيئة الله القادم للأهلي أفضل».

وعن رأيه في اتحاد كرة القدم المصري؛ وتطبيق بند الثماني سنوات، الذي سيُطيح بمجلس إدارة القلعة الحمراء الحالي بالكامل، قال مارادونا النيل: «أنا مع تطبيق هذا البند، ولا تعليق عن أي شيء خاص باتحاد الكرة».

يُذكر أن طاهر أبو زيد – 50 عاماً – يُعتبر أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، فعلى الصعيد الدولي شارك مع منتخب الشباب في كأس العالم تحت 20 عام في استراليا 1981، اوليمبياد لوس أنجلوس 1984، وكأس العالم إيطاليا 1990، بالإضافة إلى التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية عام 1986.

وعلى الصعيد المحلي، فاز طاهر مع الأهلي بالعديد من البطولات محلياً، وهي لقب الدوري 7 مرات، الكأس 5 مرات، دوري أبطال أفريقيا مرتين، وكأس الكئوس 3 مرات.