جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«أغنية» دييجو مارادونا تُثير غضب الإعلام الإنجليزي

السبت 07 ابريل 2012 | 03:32 مساءً
القاهرة - Gololy
335
«أغنية» دييجو مارادونا تُثير غضب الإعلام الإنجليزي

بالرغم من مرور 26 عاماً على الواقعة، إلا أن الإعلام الإنجليزي، لازال يتذكر هدف دييجو أرماندو مارادونا، بيده في مرمى منتخب بلادهم بمونديال المكسيك 1986، مما دفعهم إلى إبداء استيائهم من أغنية الفنان الإماراتي جاسم محمد، التي تحتفي بالنجم الأرجنتيني.

بعد انتشار أغنية «مارادونا وصلاوي»، أظهرت وسائل الإعلام الإنجليزية مدى كُرهها للمدير الفني لنادي الوصل الإماراتي، صحيفة «تليجراف» قالت: «إن جماهير الوصل أرادت التعبير عن حبها لمارادونا من خلال هذه الأغنية، رغم إدراكها لأنه شخص مثير للجدل، وربما لا يدوم مكوثه طويلاً في الإمارات، بسبب مشاكله المستمرة».

أما صحيفة «جارديان»، فقامت بنشر الأغنية عبر موقعها الإلكتروني، وقالت أنها تُجسد الشعبية الطاغية التي وصل إليها مارادونا في الإمارات، وقالت: «تماماً كتلك الشعبية التي يتمتع بها في الأرجنتين وإيطاليا، وخصوصاً لدى جماهير نابولي»، مشيرة إلى أنه يُعتبر رمزاً للخداع بالنسبة للإنجليز الذين لا ينسون هدفه باليد عام 1986.

على الجانب الآخر، أشادت وسائل الإعلام الأرجنتينية بالأغنية، والشعبية التي يحظى بها مارادونا في كافة أنحاء العالم، صحيفة «أوليه» وصفت الأغنية الإماراتية بالرائعة، مؤكدة أن الأسطورة الأرجنتيني أشعل حماس الجماهير ودفعها لتأليف أغنية خاصة به، ويتم ترديدها خلال مباريات الفريق في الدوري المحلي وفي المسابقات الخليجية.

الصحيفة الأرجنتينية، أضافت أنه بالرغم من إخفاق مارادونا في قيادة فريقه، للمنافسة على لقب الدوري الإماراتي، إلا أنه ينال بقدر كبير من الاهتمام الكبير في دبي، مما دفعه لطلب توقيع عقد أبدي مع نادي الوصل.

الفنان الإماراتي جاسم محمد، كان قد سجل أغنية بعنوان «مارادونا وصلاوي»، الذي يُغني معظمها باللغة العربية مع بعض الجمل البسيطة باللغة الإنجليزية، وهي الأغنية التي قامت جماهير النادي الإماراتي بإنتاجها.