جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مرتضى منصور: عليّ الطلاق أنا بريء.. وأبو إسماعيل مظلوم

السبت 07 ابريل 2012 | 02:06 مساءً
القاهرة - Gololy
424
مرتضى منصور: عليّ الطلاق أنا بريء.. وأبو إسماعيل مظلوم

أكد المستشار مرتضى منصور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أنه بريء من واقعة الاعتداء على المتظاهرين يوم 2 فبراير 2011 والتي عرفت بموقعة "الجمل"، مشيراً إلى أن المرشح حازم صلاح أبوإسماعيل مظلوم فيما نسب إليه من أن والدته تحمل الجنسية الأمريكية.

مرتضى أقسم منصور بالطلاق -خلال المؤتمر الذي عقد بنادي الرواد بالعاشر من رمضان بحضور- ليبرئ نفسه من صداقته لحسنى مبارك أو أنه من أحد المشاركين في موقعة الجمل، موضحا بأنه تم الزج باسمة لتصفية حسابات مع بعض خصومه وتم تبرئته من هذه القضية ووجهت النيابة تهمة الشهادة الزور لجميع المبلغين.

النائب السابق، قال إن ترشيح اللواء عمر سليمان للرئاسة هو إثراء للوطن لأنه رجل طاهر اليد، والشعب سيقول كلمته والمجلس العسكري يقف على مسافة واحدة من كل المرشحين ولم يدعم أي مرشح.

وعن جنسية والدة أبو إسماعيل قال لم أر أنها تسبب مشكلة وهو مظلوم في هذه الرواية، لأن عمرو حمزاوي عضو في مجلس الشعب ومعه جنسية ألمانية ورغم ذلك موجود حتى الآن تحت قبة البرلمان ولم تلغ عضويته، بحسب قوله.

منصور قال إنه قرر خوض الانتخابات الرئاسية لشعوره بأن مصر تمر بظروف صعبة وسيئة رغم تحقيق أعظم ثورة في التاريخ، ولكن لم نستثمرها استثمارا جيدا، وأصبح المجتمع يتسم بالانفلات الأخلاقي قبل الانفلات الأمني وهذا لن يعطينا دفعة للإمام.