جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ستيفان شعراوي ضمن أفضل «مراهقين» كرة القدم

السبت 07 ابريل 2012 | 03:30 مساءً
القاهرة - Gololy
380
ستيفان شعراوي ضمن أفضل «مراهقين» كرة القدم

نتيجة لأدائه المتميز مع فريقه في الكالتشيو طوال الموسم الحالي، انضم ستيفان شعراوي مهاجم ميلان الإيطالي، إلى قائمة أفضل 10 لاعبين «مراهقين» في عالم الساحرة المستديرة.

موقع «بليشير ريبورت» الأمريكي، نشر تقريراً عن أفضل 10 لاعبين بفئة الشباب في عالم كرة القدم، وجاء نجم ميلان صاحب الأصول المصرية في المركز الرابع، نظراً لأدائه المتميز مع فريقه، وتسجيله العديد من الأهداف الحاسمة، أبرزها هدفه في مرمى أودينيزي، بعدما أحرز هدف الفوز في الدقيقة 85 بالمباراة التي انتهت بفوز الرسونيري بهدفين لهدف.

«بليشير ريبورت»، أضاف أن شعراوي المرشح بقوة للانضمام للمنتخب الإيطالي الأول خلال الفترة القادمة، يمتلك العديد من المميزات التي جعلته محط أنظار مدربي الأندية الأوروبية، مثل الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، الذي أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب، وتمنى ضمه إلى صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

التقرير أشار إلى لاعب جنوة الإيطالي السابق – 19 عاماً – يستطيع اللعب في أكثر من مركز، فهو يلعب سواء رأس حربة صريح أو على الأجناب، كما أنه يمتلك ميزة التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، وذلك بالإضافة إلى مهاراته الفنية الفائقة وقدرته على المراوغة.

قائمة أفضل 10 لاعبين «مراهقين» في عالم كرة القدم، ضمت بجانب شعراوي الذي حل في المركز الرابع، العديد من الأسماء الواعدة ومنهم ماريو جوتزه مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، تيبوت كورتوا حارس أتليتكو مدريد الأسباني، وروميلو لوكاكو نجم تشيلسي الإنجليزي.