جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالله بالخير يتغزّل في أحلام ويتهم زوجها بالبرود

السبت 07 ابريل 2012 | 03:13 مساءً
القاهرة - Gololy
2476
عبدالله بالخير يتغزّل في أحلام ويتهم زوجها بالبرود

قال الفنان الإماراتي عبدالله بالخير إنه لو كان زوجاً للمطربة أحلام، لضرب بعصاه من يسيء إليها ولو بكلمة، مبدياً انزعاجه من برودة أعصاب زوجها؛ لسماحه لكل من هب ودب بجرحها بالكلمات والتعليقات القاسية.

الفنان الإماراتي رأى أن أحلام ظهرت بشخصيتها الحقيقية لأول مرة خلال مشاركتها في برنامج "آراب أيدول"، وعرّف الجمهور طباعها وأسلوبها وقوة شخصيتها التي لم يعرفها من قبل عنها، ما جعلها محط اهتمامهم وتعليقاتهم وولد لها صدى كبيراً في أنحاء الوطن العربي'.

بالخير قال –في تصريحات لصحيفة البيان الإماراتية- "أنا منزعج وعاتب على زوجها، الذي كان يرافقها خلال حلقات تصوير البرنامج، ويسكت عن التعليقات السطحية والجارحة، التي كانت توجه إليها من قبل الجمهور، ويكتفي بالضحك فقط، ومع احترامي الكبير له، إلا أنني لو كنت مكانه لضربت بعصاي كل من يحاول أن يتفوه بكلمة لا تليق بشخص أحلام وفنها".

وأوضح أن أحلام كانت تبالغ في مزاحها أحياناً مع الفنان راغب علامة خلال البرنامج؛ لكن مزاحهما هذا كان يلطف الأجواء.

المطرب الإماراتي نفى نهائياً أن يكون قد صوت لأي من مشتركي "آرب أيدل"، معلقاً على نتائج البرنامج بقوله: "وصول كارمن سليمان ودنيا بطمة إلى النهائيات أسعدني، ولكن هذا لا يعني أن بقية المشتركين ليسوا موهوبين أو لا يمتلكون أصواتاً رائعة، فجميعهم نجوم وأتمنى لهم التوفيق".