جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معلول يُعجل برحيل هشام الخلصي من الجزيرة

الاحد 08 ابريل 2012 | 11:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
1375
معلول يُعجل برحيل هشام الخلصي من الجزيرة

كشف التونسي هشام الخلصي مقدم البرامج ومدير قسم الرياضة بـ«الجزيرة الرياضية»، عن قُرب رحيله من القناة، رافضاً ذكر الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ هذا القرار، ولكن البعض أكد أن سوء علاقته مع مواطنه نبيل معلول، المستشار الخاص لمدير القناة، وراء ذلك القرار.

الخلصي أشار إلى قُرب رحيله عن قناة «الجزيرة الرياضية»، لأنه يرفض أن يعمل مع محلل فني بعينه في القناة دون ذكر اسمه، إلا أنه ألمح إلى أن العلاقة بينهما توترت منذ أن كان مدرباً، في إشارة إلى نبيل معلول المدير الفني السابق للترجي التونسي.

مقدم البرامج بالقناة القطرية، أضاف خلال حواره في برنامج «سبور تايم» عبر إذاعة «شمس إف إن»، أن أشهر معدودة تفصله عن ترك «الجزيرة الرياضية»، رافضاً ذكر الأسباب التي دفعته لهذا القرار، نافياً في الوقت ذاته أن يكون رحيله نتيجة تعرضه لأي ضغوط داخل القناة، مؤكداً أنه يرغب في العودة إلى تونس.

ومن المعروف أن علاقة هشام الخلصي، بنبيل معلول المحلل الفني التونسي والمستشار الخاص لمدير قناة الجزيرة الرياضية، متوترة للغاية؛ مما دفع البعض إلى التأكيد على أن هذا هو السبب الرئيسي لرحيل الأول عن القناة.

يُذكر أن هشام الخلصي، قضى سنوات طويلة داخل قناة «الجزيرة الرياضية»، منذ أن كانت قناة واحدة إلى أن أصبحت 10 قنوات مشفرة، بجانب الجزيرة الأولى والثانية المفتوحتين.