جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زلاتان إبراهيموفيتش: يكشف أسباب رحيله عن برشلونة

الاحد 08 ابريل 2012 | 12:00 مساءً
القاهرة - Gololy
1139
زلاتان إبراهيموفيتش: يكشف أسباب رحيله عن برشلونة

انتقد السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، مدربه السابق بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لنادي برشلونة الأسباني، مؤكداً أنه سبب رحيله عن القلعة الكتالونية.

إبراهيموفيتش كشف عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن برشلونة، خلال حواره لمجلة (4/4/2) البريطانية، وقال: «ذهبت إلى أفضل فريق في العالم، ولكن جوارديولا هو الشخص الذي لديه مشكلة معي».

السويدي الدولي، أضاف: «جوارديولا لم يكن رجلاً بالنسبة لي، وكان يرفض أن يقول لي ما هي المشكلة، إذا لم أكن أستطع أن أعرف ما هو الخطأ، فإنني تصرفت مثل رجل وقررت مغادرة النادي، لأنني ركضت لبضعة أشهر في محاولة للحصول على بعض الإجابات».

مهاجم البارسا السابق، أوضح أنه حاول التعامل مع جوارديولا، ولكنه كان دائماً ما يهمله ويلغي وجوده وينتقده، وبعدما باءت كل محاولاته بالفشل قرر الرحيل، وتابع: «في نهاية المطاف قلت أن هذا ليس إلا مجرد هراء، وأنا لا أريد شيئاً من هذا، ولذلك سأذهب من هنا حيث كنت أعرف من أين يمكنني الحصول على إجابات، ولكي أعمل على تطوير أدائي».

يُذكر أن نادي برشلونة الأسباني دفع ما يقرب من 65 مليون يورو لإنتر ميلان الإيطالي، للتعاقد مع إبراهيموفيتش، حيث دفع البلوجرانا 40 مليون يورو، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني صامويل إيتو المحترف في الدوري الروسي حالياً.