جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وحيد حامد: خيرت الشاطر يصلح رئيسًا لجمعية خيرية

الاحد 08 ابريل 2012 | 05:21 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
429
وحيد حامد: خيرت الشاطر يصلح رئيسًا لجمعية خيرية

كشف السيناريست المصري الكبير وحيد حامد أنه يقدر ويحترم الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية وقال: "أقدر تدينه واستنارته، لكن هناك شيئاً واحداً يمثل علامة استفهام بالنسبة لى، ولكن قد يكون له حكمة فى ذلك، وهو أن جماعة الإخوان المسلمين تتعامل معه الآن بقسوة مستمرة وهو صامت ولم يدافع عن نفسه حتى الآن، حتى إن البعض زعم أن هناك صفقة بينهما لذلك أريده أن يكشف عن هذه العلاقة المريبة.

حامد توقع أن يصل عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية إلى مرحلة الإعادة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وفيما يتعلق بالمرشح الذي سيمنحه صوته قال حامد حتى الآن أنا فى مرحلة تأمل، لأننى لا أحب التعجل فى مثل هذه الأمور، ولكنى رفضت مؤخرا أن أمنح أى مرشح منهم توكيلا بصوتى، وذلك لسبب بسيط فالشخص الذى لا يستطيع أن يجمع ٣٠ ألف توكيل من الشارع فلماذا يرشح نفسه من الأساس، ولذلك أنتظر إغلاق باب الترشيح حتى أعرف المرشحين المؤكدين وأبدأ فى المفاضلة بينهم.

وحيد حامد انتقدت في حوار مع صحيفة المصري اليوم القاهرية جماعة الإخوان المسلمين وقال إنها دائما تعيش على المراوغة ولديها دائما تبريرات جاهزة "وأؤكد أن الثقة فى الجماعة أصبحت «معدومة» فى كل شىء، فمنذ أسبوع تقريبا قالوا إنهم سيسقطون الجنزورى والآن هو يجلس ويضع «رجل على رجل».

وعن ترشيحها المهندس خيرت الشاطر لانتخابات الرئاسة قال: "من حق أى شخص أن يرشح نفسه لمنصب رئيس الجمهورية مادام استوفى الشروط سواء كان الشاطر أو غيره ولكن المشكلة هى هل هذا الشاطر يصلح لأن يكون رئيسا أم لا؟ فمن رأيى ربما يصلح لأن يكون رئيسا لجمعية خيرية ولكن من الظلم لنفسه وللشعب وللجماعة أن يتم الدفع به لأن ذلك من وجهة نظرى استخفاف بالشعب المصرى بكامله، كما أن من طرائف هذا البلد أن الناس خرجت من السجن وعينها على منصب رئيس الجمهورية".