جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داليا البحيري: الأدوار المثيرة تمتعني

الاحد 08 ابريل 2012 | 02:19 مساءً
القاهرة – Gololy
1860
داليا البحيري: الأدوار المثيرة تمتعني

أكدت الفنانة داليا البحيري أنها تبحث عن الأدوار المثيرة لأنها تشعر بالمتعة وهي تؤديها، وانتقدت البحيري التيارات الإسلامية، معلنة رفضها أن يكون هناك وصاية على الفن والإبداع.

داليا قالت: "أنا أفضل الأدوار الصعبة والتي تثير التحدي بداخلي، وأبحث عن شخصيات جديدة لم أقدمها من قبل حتى أشعر بمنعه وأنا أؤديها ومنها دور الصعيدية الذي أشعر بأنه يمكن أن يفجر طاقتي وغيرها من الشخصيات التي لم ألعبها من قبل".

الفنانة أضافت: "أرفض الوصاية على الفن، وأيضا عدم السماح لأي تيار ديني بتقييده لأن الفن والإبداع سيظل حرا، ولن يمنعه أحد في أن يوصل أهدافه ورسالته ولهذا أتمنى أ، ينضم الجميع للتصدي لأي متشدد يبغي النيل من الحريات والإبداع".

وعن بعدها عن السينما في الفترة السابقة، قالت: "كنت مشغولة بالحمل والإنجاب ورعاية ابنتي قسمت، فابتعادي عن السينما لم يكن بإرادتي ولكنني كنت مجبرة على ذلك بالإضافة إلى الظروف الصعبة التي تمر بها السينما في ظل الأحداث التي تمر بها البلاد".

داليا البحيري أضافت: "كل شيء في حياتي تغير مع ابنتي، حتى تفكيري فقد أصبحت مسؤولة عنها وهو أمر ليس سهلا، ورغم أن والدتي تساعدني في تربيتها، لكنني حريصة على الاهتمام بكل شؤونها بنفسي فإحساس الأمومة لا يمكن مقارنته بأي إحساس آخر".