جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف البدري يهاجم حازم أبو إسماعيل بسبب جنسية والدته

الاحد 08 ابريل 2012 | 01:47 مساءً
القاهرة - Gololy
464
يوسف البدري يهاجم حازم أبو إسماعيل بسبب جنسية والدته

شنًّ الداعية الإسلامي المصري، الشيخ يوسف البدري، هجوما عنيفاً على الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، واعتبره ضلل الرأي العام في قضية جنسية والدة الأمريكية.

البدري استنكر الهتافات التي طالبت بإعدام المشير داخل "مسجد أسد بن الفرات" أثناء لقاء الشيخ حازم أبو إسماعيل ووصفها بأن هذا كلام كبير وسيء ولا يجوز،

وأوضح أن النبي صلي الله علية وسلم قال: "إنما بُنيت المساجد لما بنيت له" وعليه فإن المسجد يجب أن ينزه عن أمور الدنيا وعن أمور البيع والشراء.

وأكد أن ما حدث من الشيخ أبو إسماعيل، رغم أنه صديقة، الا انه لا يجوز داخل المسجد لان هناك قوانين تطبق والمشير ليس له ذنب فيها وقال لابد أن يعقل أبو إسماعيل الأمر وأن يتريس ويكون في حالة من الرعونة حتى لا تثار الأقاويل حول الإسلاميين .

البدري وجه رسالة لأبو إسماعيل قال فيها: لو كنت حريصاً علي الرئاسة فهذا"باطل"، واستشهد علي ذلك بالصحابة فإنهم كانوا إذا ذهبت منهم الرئاسة فرحوا وإذا أتت إليهم حزنوا وقال النبي صلي الله علية وسلم " إنك إن أخذتها عن مسألة وكلت إليك وإن لم تأخذها عن هذه المسألة فأنت عليها "

البدري تمنى أن يكون الشيخ حازم أبو إسماعيل قدوة حسنه لا سيئة واستشهد بقول الله عز وجل حينما قال "لكي لا تأسوا على ما فاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم" ، واختتم البدري قولة بأن المساجد جعلت للكلمة الطيبة.